اخبار الرياضة

كاراغر يصب جام غضبه على اليونايتد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كاراغر يصب جام غضبه على اليونايتد  . والان الى التفاصيل.

انتقد اللاعب السابق والمعلق الرياضي الحالي، جيمي كاراغر، فريق مانشستر يونايتد بشكل عام، والنجوم الثلاثة بشكل خاص، بعد الهزيمة الثقيلة التي مني بها الشياطين الحمر على يد كريستال بالاس بنتيجة 4-0.

وبعد المباراة، ركزت الكاميرات على الثلاثي: أنتوني وماسون ماونت وأندريه أونانا أثناء خروجهم من الملعب. ثم رد كاراجر وهو يشاهد على شاشة التعليقات قائلا: اصمت واترك الملعب. لقد كنت سيئا للغاية، وعلى الأغلب أنك تتحدث عن أحد اللاعبين أو المدرب. …من الأفضل أن تصمت بعد خسارتك 4-0. إنه أمر محرج حقًا أن تهمس وتتحدث عن لاعبين آخرين.

  

كاراغر يصب جام غضبه على اليونايتد

ملاحظة: هذا الخبر كاراغر يصب جام غضبه على اليونايتد نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كاراغر يصب جام غضبه على اليونايتد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كاراغر يصب جام غضبه على اليونايتد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!