اخبار منوعة

كونا : المنتخب القطري يفوز على نظيره الأردني ضمن منافسات كأس آسيا تحت 23 عاما – رياضة تريند – Trends

كونا : المنتخب القطري يفوز على نظيره الأردني ضمن منافسات كأس آسيا تحت 23 عاما – رياضة :

18/04/2024 LOC23:07 20:07 بتوقيت جرينتش


جزء من مباراة أستراليا وإندونيسيا

الدوحة – 18 – 4 (كونا) – – فاز المنتخب القطري لكرة القدم على المنتخب الأردني بنتيجة (2-1) في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة آسيا لكرة القدم تحت 23 عاما. المسابقات التي تقام في الدوحة.
وانتهى الشوط الأول من المباراة، التي أقيمت على استاد جاسم بن حمد، بتقدم قطر عن طريق اللاعب عبدالله اليزيدي في الدقيقة 40.
وفي الشوط الثاني، سجل الأردني عارف الحاج هدف التعادل في الدقيقة 52، لكن اللاعب القطري محمد المناعي تمكن من تسجيل الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع ليفوز المنتخب القطري بالمباراة.
وفي المباراة الثانية التي أقيمت على استاد عبدالله بن خليفة ضمن المجموعة نفسها، فاز المنتخب الإندونيسي على أستراليا بهدف نظيف سجله اللاعب كومانج تيجو في الدقيقة 45 من الشوط الأول.
ويتصدر منتخب قطر تحت 23 عاما المجموعة الأولى برصيد ست نقاط، تليها إندونيسيا بثلاث نقاط، وأستراليا في المركز الثالث بنقطة واحدة، والأردن في المركز الرابع بنقطة واحدة أيضا. وتلعب الصين، غدا الجمعة، أمام كوريا الجنوبية، والإمارات أمام اليابان ضمن المجموعة الثانية، فيما تلعب السعودية أمام تايلاند، وطاجيكستان أمام العراق ضمن المجموعة الثالثة لبطولة آسيا.
يُذكر أن النسخة السادسة من نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً لكرة القدم انطلقت يوم الاثنين الماضي في العاصمة القطرية الدوحة بمشاركة 16 منتخباً وتستمر حتى الثالث من مايو المقبل. (النهاية) س س/ س س س س

ملاحظة: هذا الخبر كونا : المنتخب القطري يفوز على نظيره الأردني ضمن منافسات كأس آسيا تحت 23 عاما – رياضة تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!