اخبار شعبنا المسيحي

كلارا عوديشو تجتمع بمخاتير قرى ابناء شعبنا التابعة لناحية زاويته

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كلارا عوديشو تجتمع بمخاتير قرى ابناء شعبنا التابعة لناحية زاويته  . والان الى التفاصيل.

عشتار تيفي كوم/

19/6/2023 زاويته

اجتمعت كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في برلمان اقليم كوردستان مع مخاتير قرى شعبنا الكلداني السرياني الاشوري التابعة لناحية زاويته ( كورا و رومتا و بابلو ) في مبنى الناحية و بحضور مدير الناحية السيد ادريس كلناسكى ، كان الهدف من الاجتماع متابعة ما يعانون من مشاكل او مطاليبهم بشكل عام ، مدير الناحية يعمل بجد لتقديم الخدمات لقرى شعبنا وبشهادة من الحاضرين و اكد بأنه سوف يتابع ما تبقى من المشاريع الخدمية لانجازها في تلك القرى وهذا من ضمن واجباته وتمنت كلارا عوديشو لشعبنا في تلك القرى الحياة الكريمة.

 

كلارا عوديشو تجتمع بمخاتير قرى ابناء شعبنا التابعة لناحية زاويته

ملاحظة: هذا الخبر كلارا عوديشو تجتمع بمخاتير قرى ابناء شعبنا التابعة لناحية زاويته نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : كلارا عوديشو تجتمع بمخاتير قرى ابناء شعبنا التابعة لناحية زاويته

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كلارا عوديشو تجتمع بمخاتير قرى ابناء شعبنا التابعة لناحية زاويته . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!