اخبار شعبنا المسيحي

رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان الاقليم تجتمع بعدد من مخاتير قرى ابناء شعبنا التابعة لقضاء سميل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان الاقليم تجتمع بعدد من مخاتير قرى ابناء شعبنا التابعة لقضاء سميل  . والان الى التفاصيل.

عشتار تيفي كوم/

12/6/2023 سميل

اجتمعت اليوم بالسادة المخاتير ل (12) قريةمن قرى شعبنا الكلداني السرياني الاشوري و الارمني التابعة لقضاء سميل ( شيوز ، شكفدلي ، صوريا، مار ياقو ، ماوانا، افزروك شنو، هاوريسك ، بخلوجة، ، صوركا ،باختمي، افزروك ميرى ، باجدا برأف) بحضور القائمقام السيد خليل محمود و مدير الزراعة السيد عبد الرزاق و مسوؤل شعبة الهندسية في القائمقامية السيد عبداللطيف و كان هدف الاجتماع هو لمتابعة مشاكل و معاناة شعبنا في قراهم و الاستماع لاقتراحاتهم و مطاليبهم لإيصالها للجهات المعنية ومن خلال مداخلة السيد قائمقام تبين انه قد تم حل عددا من مطاليبهم و انجزت بعض المشاريع الخدمية التي قدموها في وقت سابق وقد اكد القائمقام ان جميع مطاليب القرى من المشاريع الخدمية وخاصة تبليط وترميم الشوارع قد تمت الموافقة عليها وادخلت ضمن خطة مشاريع المنطقة لإنجازها وقد اكدت في الاجتماع على موضوع العيش المشترك وتعزيزه في المنطقة كونها منطقة متنوعة القوميات و الاديان و حقوق ابناء شعبنا والتأكيد على تطبيق مواد قانون رقم (5) لسنة 2015 قانون حماية حقوق المكونات لبرلمان اقليم كوردستان و قد اكدت على انجاز ما تبقى من المشاريع الخدمية التي تحتاجها قرى شعبنا و خاصة الشوارع لان اغلبيهم يعانون من رداءة الشوارع التي تربط قراهم بالشارع الرئيسي وقسم اخر داخل القرية و التمسك بأرضهم و قراهم والعمل معاً لقهر التحديات ، وفتحنا المجال لجميع الحاضرين للمداخلة وتقديم ملاحظاتهم ومطاليبهم و اقتراحاتهم وبدوري سأوصلها للجهات الحكومية المعنية لحلها وفي الختام قدمت الشكر و التقدير لسيد القائمقام لحسن أستقباله لنا و لدعمه و لأستعداده لحل مطاليبهم الان و سابقاً وبحسب صلاحياته و تمنيت للحضور التوفيق في خدمة شعبنا في قضاء سميل .

كلارا عوديشو يعقوب رئيسة كتلة مجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري ( سورايا)

 

رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان الاقليم تجتمع بعدد من مخاتير قرى ابناء شعبنا التابعة لقضاء سميل

ملاحظة: هذا الخبر رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان الاقليم تجتمع بعدد من مخاتير قرى ابناء شعبنا التابعة لقضاء سميل نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان الاقليم تجتمع بعدد من مخاتير قرى ابناء شعبنا التابعة لقضاء سميل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان الاقليم تجتمع بعدد من مخاتير قرى ابناء شعبنا التابعة لقضاء سميل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!