اخبار عربية وعالمية

تركيا تكشف أخطر شبكات تجارة الأعضاء الإ*سر*ائي*لية في مدينة أضنة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تركيا تكشف أخطر شبكات تجارة الأعضاء الإ*سر*ائي*لية في مدينة أضنة  . والان الى التفاصيل.

كشفت السلطات التركية عن إحدى أخطر شبكات تجارة الأعضاء الإ*سر*ائي*لية العاملة بين تركيا وإس*رائي*ل وسوريا، بعد تحقيقات موسعة أجرتها حول جوازات سفر مزورة في مدينة أضنة.

وفي التفاصيل، قدم شخصان جوازي سفر مزورين على أنهما إس*رائي*ليان، وهما في الحقيقة سوريان، حيث يشتبه بهما مع مجموعة أخرى دخلت تركيا بغرض السياحة العلاجية.

وبدأت فرق إدارة مكافحة تهريب المهاجرين وإدارة المنافذ الحدودية التحقيق في الحادثة، وتبين لاحقاً أن المشتبه بهم السوريين (الضحايا) باعوا كليتيهم مقابل مليون ليرة تركية لكل منهما، واستخدموا جوازات سفر مزورة للتقديم على أنفسهم. على أساس أنهم أقارب للمشتري الإ*سر*ائي*لي.

وأظهرت التحقيقات أن منظمي العملية في تركيا هم مدير إحدى الوكالات السياحية، والمسؤول عن الشبكة إس*رائي*لي يقيم في تل أبيب.

ونظمت الشرطة عمليات متزامنة في عدة عناوين محددة، واعتقلت 11 مشتبهًا بهم، وصادرت 65 ألف دولار، و10400 ليرة تركية، و994 شيكلًا إس*رائي*ليًا، بالإضافة إلى العديد من جوازات السفر المزورة والمواد الرقمية.

المصدر: وكالات

 

تركيا تكشف أخطر شبكات تجارة الأعضاء الإ*سر*ائي*لية في مدينة أضنة

ملاحظة: هذا الخبر تركيا تكشف أخطر شبكات تجارة الأعضاء الإ*سر*ائي*لية في مدينة أضنة نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!