الحوار الهاديء

قصة المرأة العاهرة !

قصة المرأة العاهرة !

يُقال والعهد على الناطق ، كانت هناك إمرأه شُبه عاهرة ( بعدين صارت عاهرة مضبوطة ) تسكن في احد السهول الواقعه بين عدد كبير من عشائر المنطقة . هذه المرأه وبسبب وجهها القوي والذي لا يأبى أي شيء بعد أن اضحت زبونة مستدامة لأغلب شيوخ العشائر  . رغبت تلك الشيوخ بالتخلص منها ومن بلاويها وطلباتها بأي طريقة كانت . عزلها او طردها قد يُسبب إحراج لهم ( ماسكة بلاوي ومستمسكات وافلام على كل الشيوخ ) ، ق*ت*لها سيُدخِلهم  في حرج وخجل ومسائلات ، التخلي عنها ستفضحهم ( يعني صارت عله عليهم ) . اجتمعت القبائل وشيوخها للتباحث في شأن تلك البغية وكيفية التخلص منها . لم يجدوا طريقة للقضاء عليها ، فحاروا من امرهم . فجأتاً يقترح احد الشيوخ الحاضرة فكرة جهنمية وبدأ في تسهيبها للشيوخ الحاضرة . لماذا لا نسلطها على شيخ عشيرة السلطان عسى ولِعلها ان تهتكه او يقتُلها هو في النهاية ، وبذلك نكون قد ضربنا عشرون عصفوراً بحجر واحد . شيخ عشيرة السلطان كان شخصاً عصامياً وحراً ولا يتقيد او يتأمر بأقوال وافعال وتقاليد وعادات القِوادة الذي يقوم بها شيوخ عشائر السهل . اجتمع شيوخ العشائر مع الفاجرة ولقنوا لها ما يجب فعله في توريط عشيرة السلطان مقابل إغرائات كبيرة ستُقدم لها إثناء وبعد المواجهه . هلهلت الفاسقة للعرض المغري واتجهت نحو عشيرة السلطان للتصيّد مع اول رجل يقابلها . فعلاً استطاعت العاهرة ان تنشر بعض من سمومها في شوارع السلطان ودار الحديث بين النساء والرجال عن المصيبة التي دخلت عشيرتهم . حاول السلطان في تدارك الامر دون طائلة او تراجع من جانب البغية وذلك بسبب الدعم القوي التي تتلقاه من شيوخ العشائر المقابلة . وقعت المناوشات بين العشيرة والزانية ومعها المرتزقة الذين دعموها بها العشائر المساندة لها . استمرت المناوشات لأكثر من شهران قمريان  ، وقع خلالها العشرات من الق*ت*لى والجرحى من كلا الطرفين والعاهرة مصرة على البقاء في اراضي عشيرة السلطان ( الدعم كان مُغري ) . وصلت سيرة شيخ السلطان على كل لسان ( هَم زين في وقتها ماكان أكو لاصواريخ ولا غاز ولا هُم يحزنزن ) وبدأت شيوخ العشائر المضادة بإستغلال تلك الواقعة للنيل من سمعه الشيخ الذي كان لا يشبههم ولا يسير في دربهم . حار السلطان في كيفية التخلص من هذه المصيبة التي ضربتهم . اجتمع مع كبار رجاله لتدارك الامر دون وجود حل في السهل ! اقترح بعض الرجال في اسرها او ق*ت*لها ، رفض السلطان بشدة ، لا يا جماعه الخير ، فق*ت*لها سيُفرح شيوخ العشائر المعادية ( اصلاً هذا كان هدفهم ) وسيتخلصون منها ومن الافلام التي بحوزتها تجاهههم وسيعتبرونها قديسة طاهرة ودمائها الذكية شوكة يعلقونها في عنقنا ! اسرها وجلبها الى خيمتنا سيُعاتبنا الجميع ويتهموننا بأننا اسرنا تَقيّة عفيفة ! ما العمل إذاً يا شيخنا !  ردّ رجال الخيمة ! ردْ السلطان كان لا اعلم كيفية التخلص من هذه الفاجعه ! حاولنا التفاهم معها للوصول الى طريقة نتخلص منها وننهي هذه المواجهه دون فائدة وذلك بسبب الرفض والضغط والمزايا التي تتلقاها من عشائر المنطقة ! ق*ت*لها او اسرها سيتحول الى عار في وجهنا ! وهذا ما يتمناه وينتظره اعدائنا ! ما العمل إذاً ! لا اعلم ! حار السلطان ومعهه كل رجال قبيلته في كيفية التخلص من هذه الساقطة والمصيبةالتي اتت بها .

عَجِزَ السلطان وتاه في إيجاد اي مخرج للهذه المآساة ! عين الحيرة دخلت الى بعض العشائر المجاورة والتي كانت تدعهم السلطان في إيجاد طريقة للتخلص من المومس بأقل الخسائر ! نهض احدهم وإستأذن السلطان بقوله : يا شيخنا لا يمكننا السير  في درب هذه الشمطاء واستمرار القتال في وادينا فما علينا إذا ما رغبنا الخلاص من هذه البلوة إلا في مواجهه شاملة ضد العشائر التي ارسلتها وتدعمها ! هذه ستكون مواجهه كارثية يا ولدي اجاب الشيخ ! نعم يا شيخنا اعلم ذلك ولكن إذا لم نقم بذلك فستكون هذه العاهرة كارثة في وادينا وعلينا وعلى وشعبنا بينما الاعداء يرقصون فرحاً ! وهذه هي المصيبة الاكبر كان حديث السلطان . لا التفاهم يجدي نفعاً ( اصلاً سوف ترفض كل محاولاتنا ) ولا الاسر سيكون في مصلحتنا ولا الق*ت*ل سيُخلصنا من عهارتها فصادقاً يا رجال لا اجد مخرجاً في الافق غير مواجه شاملة مع الذين سلطو هذه العاهرة على دارنا وعشيرتنا وليكن عليّ وعلى اعدائنا .

لازال السلطان حائر من امره ولازالت العاهرة تت*حر*ش برجال القبيلة لإدخالهم في شريط عهرها !

يُقال والعهد على القائل من جديد ، بأن السلطان وجد حلاً في النهاية وهي بتزويجها من أحد اولاده كي ينتهي من البليطة العاهرة ! والله فكرة ! إنتهت قصة العاهرة بعد أن اضحت چَنه السلطان ! جابت للسلطان ثلاثة أحفاد وحفيدتان ! صارت العاهرة سيدة القوم ! حلوة النهاية  ……………… !!!!!!

لا يمكن ……………………………………………. ! كافِ ! كُل شيء يُمكن بِزمن العَهر !

نيسان سمو 30/04/2022

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!