اخبار منوعة

زواج التوأم الملتصق الشهير آبي وبريتاني تريند – Trends

زواج التوأم الملتصق الشهير آبي وبريتاني :

انتشرت بالأمس أخبار تكشف أن آبي هنسل، التي اشتهرت مع توأمها بريتاني، كانت متزوجة منذ فترة من الممرضة والمحارب القديم المتقاعد جوش بولينج.

ومؤخراً، انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة ليوم الزفاف الذي أقيم عام 2021، وأظهر مقطع الفيديو الذي التقطه أحد المدعوين التوأم والعريس وهما يستمتعان بالرقص في فستان زفاف مشترك.

آبي وبريتاني من حفل الزفاف

حفل زفاف التوأم الملتصق آبي وبريتاني

وكانت هذه الصور مفاجأة لكثير من الناس، إذ كانت أغلب الأسئلة: كيف يعقل هذا، وهل يصح الزواج في وضعهم هذا؟

شاهد تقرير سابق: التوأم الفلسطيني سما وهيا يواصلان دعم قضيتهما

آبي وبريتاني هما من أشهر التوائم في العالم

وظهر التوأم للعالم لأول مرة عام 1996 عندما استضافتهما أوبرا وينفري في برنامجها الإعلامي، ثم ظهرا لاحقا على غلاف مجلة لايف.

آبي وبريتاني على غلاف مجلة لايف

ومنذ ذلك الحين، عاشوا حياة هادئة وطبيعية مع أسرتهم، وابتعدوا عن الأضواء الإعلامية حتى وافقوا على الظهور في فيلم وثائقي عندما كان عمرهم 16 عامًا.

حياة التوأم الملتصق آبي وبريتاني

يعيش التوأم الملتصق آبي وبريتاني هنسل حياة طبيعية مثل أي شخص آخر. إنهم يقودون سياراتهم ويتسوقون ويسبحون. لقد خلقا ملتصقين ويشتركان في جسد واحد. ولكل منها رأس وقلب منفصلان، لكن أجسادهما ملتصقة وتتشارك في الساقين والذراعين.

لقد أذهلوا الأطباء بتنسيقهم المذهل أثناء العزف على البيانو وممارسة الرياضة. يتحكم كل منهم في جانب واحد من جسده، حيث تتحكم آبي في الجانب الأيمن وبريتاني في الجانب الأيسر.

آبي وبريتاني أصبحا الآن معلمي الرياضيات للصف الخامس في مدرسة ابتدائية في مينيسوتا.

ملاحظة: هذا الخبر زواج التوأم الملتصق الشهير آبي وبريتاني تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!