اخبار الرياضة

ماركينيوس: لدينا خطة واضحة للتفوق على دورتموند

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ماركينيوس: لدينا خطة واضحة للتفوق على دورتموند  . والان الى التفاصيل.

أكد قائد ومدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، البرازيلي ماركينيوس، ثقته في قدرة فريقه على التغلب على بوروسيا دورتموند الألماني، على ملعب بارك دي برينس بالعاصمة الفرنسية، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024. -نهائيات. وكان دورتموند قد فاز في مباراة الذهاب بهدف دون مقابل.

وعلق قائد البرازيل في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “بالطبع الخبرة عامل مهم في هذه المباراة، وأعتقد أننا في غرفة الملابس نمتلك الخبرة الكافية، حيث مررنا بهذه المواقف من قبل”.

وأضاف: «نحن واثقون بقدراتنا وبتأثير الجمهور، وأعتقد أن لدينا خطة واضحة سننفذها ونحن مستعدون للقيام بها، وبالتأكيد لن أكشف عنها هنا».

  

ماركينيوس: لدينا خطة واضحة للتفوق على دورتموند

ملاحظة: هذا الخبر ماركينيوس: لدينا خطة واضحة للتفوق على دورتموند نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ماركينيوس: لدينا خطة واضحة للتفوق على دورتموند

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ماركينيوس: لدينا خطة واضحة للتفوق على دورتموند . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!