اخبار منوعة

في أقل من 24 ساعة.. رامي جمال يصدر يوتيوب بألبوم «خليني أشوفك»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
في أقل من 24 ساعة.. رامي جمال يصدر يوتيوب بألبوم «خليني أشوفك»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-25 10:49:07 . والان الى التفاصيل.

تمكن الفنان رامي جمال، من تصدر الترند على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، بألبومه الجديد “Let Me See You”، الذي يضم 9 أغنيات، في أقل من 24 ساعة من طرحه.

ألبوم دعني أراك

وطرح رامي جمال، خلال الأسبوعين الماضيين، أغنيتين من الألبوم هما “خليني أشوفك” و”بقول وأكدب”. ويضم ألبوم رامي جمال الجديد 15 أغنية متنوعة، تعاون خلالها مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين المختلفين.

وجاءت أغنية “بيكالموني” في المركز الثامن، وهي من كلمات مودى نبيل، وألحان فارس فهمي، وتوزيع وسام عبد المنعم، وجيتار أحمد حسين. أما أغنية “أنت من” فجاءت في المركز الثاني عشر وهي من كلمات أحمد المالكي وتوزيع أحمد حسين. مكس وماسترنج محمد مجدي.

وجاءت أغنية “سوء فهم” في المركز السادس عشر، وهي من كلمات أحمد عبد النبي، وألحان غريب، وتوزيع ومكساج وماستر أحمد حسام وإلهام دهيمة، كما جاءت أغنية “بيدا وقت” في المركز التاسع عشر، وهي كلمات عادل السيد، وألحان وتوزيع فارس فهمي، ومكساج وماسترينغ. محمد مجدي، جيتار أحمد حسين.

رامي جمال

وجاءت أغنية “نسيت اسمك” في المركز الـ21، وهي من كلمات جمال الخولي، وألحان رامي جمال، وتوزيع وسام عبد المنعم، منفرد ووتريات حسن سعيد، وأغنية “قلبي خام”. وجاء في المركز الـ28، وهو من كلمات وألحان عمرو تيام، توزيع وميكس. والأستاذ أمين نبيل جيتار أحمد حسين.

آخر أعمال رامي جمال

وكان آخر أعمال رامي جمال أغنية بعنوان “في فرق” طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب ومنصات الغناء الرقمية المختلفة. وتنتمي الأغنية إلى النغمة الدرامية الحزينة، وشارك فيها رامي جمال مع أدهم معتز، والملحن تميم علي، والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

إقرأ أيضاً: رامي جمال يطرح أغنيات ألبومه الجديد “Let Me See You” (فيديو)

بعد حادثة حبيبة الشماع رامي جمال يقترح وضع كاميرات في التاكسي

“دعني أراك.” رامي جمال يكشف موعد إصدار ألبومه الجديد

 

في أقل من 24 ساعة.. رامي جمال يصدر يوتيوب بألبوم «خليني أشوفك»

ملاحظة: هذا الخبر
في أقل من 24 ساعة.. رامي جمال يصدر يوتيوب بألبوم «خليني أشوفك» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
في أقل من 24 ساعة.. رامي جمال يصدر يوتيوب بألبوم «خليني أشوفك»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
في أقل من 24 ساعة.. رامي جمال يصدر يوتيوب بألبوم «خليني أشوفك» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!