اخبار الرياضة

فيرتز يضع شرطا مقابل الانتقال الى بايرن

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : فيرتز يضع شرطا مقابل الانتقال الى بايرن  . والان الى التفاصيل.

ذكرت تقارير صحفية أن فلوريان فيرتز، نجم باير ليفركوزن، يحظى باهتمام كبير من بايرن ميونخ، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت أن فيرتس الذي لعب دورا مهما في تألق فريق ليفركوزن خلال الموسم الحالي، وافق على الانتقال إلى بايرن ميونخ، لكن بشرط أن تكون هناك خطة لمستقبله خارج ألمانيا وتحديدا في الدوري الإنجليزي. .

في حين أن بايرن ميونيخ هو الهدف الرئيسي لفيرتز، إلا أنه يتطلع إلى الانتقال للعب في دوري آخر خارج ألمانيا في مرحلة ما من حياته المهنية. ويبدو أنه يرى انتقاله إلى بايرن كخطوة وسيطة قبل الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

فيرتز يضع شرطًا مقابل الانتقال إلى بايرن

  

فيرتز يضع شرطا مقابل الانتقال الى بايرن

ملاحظة: هذا الخبر فيرتز يضع شرطا مقابل الانتقال الى بايرن نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : فيرتز يضع شرطا مقابل الانتقال الى بايرن

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر فيرتز يضع شرطا مقابل الانتقال الى بايرن . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!