أخبار العراق

البرلمان يستعد لإيقاف “فوضى الشهادات”.. الموظف لن يتمكن من الدراسة بسهولة بعد الان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : البرلمان يستعد لإيقاف “فوضى الشهادات”.. الموظف لن يتمكن من الدراسة بسهولة بعد الان والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-02 07:31:06 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-محليات

كشفت اللجنة القانونية النيابية، اليوم الخميس، جزءا من تفاصيل تعديل قانون أسس معادلة الشهادات 2020 والذي يسعى البرلمان للتصويت عليه خلال الأيام المقبلة بعد اكمال القراءتين الأولى والثانية.

وقال عضو اللجنة القانونية، محمد جاسم الخفاجي، إن “قانون 2020 الخاص بأسس معادلة الشهادات أتاح للوزارات احتساب جميع الشهادات السابقة التي هي قبل تاريخ إقرار القانون ومعادلتها غير المحتسبة سابقاً، فضلاً عن معادلة الشهادات الأولية لكل الموظفين الذين حصلوا عليها بدون إجازة دراسية على مدار الأربع سنوات التي مضت ونتج عن ذلك احتساب مئات الشهادات”، بحسب صحيفة الصباح الحكومية.

 

البرلمان يستعد لإيقاف “فوضى الشهادات”.. الموظف لن يتمكن من الدراسة بسهولة بعد الان

ملاحظة: هذا الخبر البرلمان يستعد لإيقاف “فوضى الشهادات”.. الموظف لن يتمكن من الدراسة بسهولة بعد الان نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: البرلمان يستعد لإيقاف “فوضى الشهادات”.. الموظف لن يتمكن من الدراسة بسهولة بعد الان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر البرلمان يستعد لإيقاف “فوضى الشهادات”.. الموظف لن يتمكن من الدراسة بسهولة بعد الان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!