أخبار العراق

تفاصيل زيارة وفد اعلامي إيراني لنقابة الصحفيين في بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تفاصيل زيارة وفد اعلامي إيراني لنقابة الصحفيين في بغداد والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-04 11:50:32 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – محليات

كشف نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي، اليوم السبت، تفاصيل زيارة وفد اعلامي إيراني لمقر النقابة في العاصمة بغداد.

اللامي ذكر في مؤتمر صحفي حضره مراسل السومرية، انه تم استقبال وفد من الجمهورية الإيرانية اليوم من قبل نقابة الصحفيين العراقيين في العاصمة بغداد، مبينا، اتفقنا على برامج مشتركة للعمل الإعلامي والثقافي واتفقنا على دعم وتقوية العلاقات بين البلدين، كما ستكون هناك زيارات متبادلة بين رؤساء المؤسسات بين البلدين، وسيتم الاستفادة من التطور العلمي والثقافي الإيراني خلال الزيارات.

وأضاف، أننا في فترة طيبة وجيدة في العلاقات الاعلامية بين البلدين، وسنعمل على الاستفادة من عمل الجانب الإيراني.

في المقابل، قال وكيل وزير الإعلام والثقافة الإيراني فرشاد مهدي، انه نريد نقل صورة العراق للمواطن الإيراني ونقل الوجهة الصحيحة للحكومة الإيرانية والشعب إلى العراق.

وبين مهدي خلال المؤتمر الصحفي، ان العلاقات الإيرانية العراقية تاريخيّة ونتمنى ان تكون العلاقة بين البلدين مثمرة وجيدة، موضحا، نريد ان ننقل صورة العراق للمواطن الإيراني ونقل الوجهة الصحيحة للحكومة الإيرانية والشعب إلى العراق.

وتابع، الشعب العراقي والحكومة والإعلاميين والصحفيين كان لهم دور مشرف في القضية ا*لفلس*طينية، كما انه بالتعاون سنحقق الأهداف.

 

تفاصيل زيارة وفد اعلامي إيراني لنقابة الصحفيين في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر تفاصيل زيارة وفد اعلامي إيراني لنقابة الصحفيين في بغداد نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: تفاصيل زيارة وفد اعلامي إيراني لنقابة الصحفيين في بغداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تفاصيل زيارة وفد اعلامي إيراني لنقابة الصحفيين في بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!