اخبار عربية وعالمية

قوات اس*رائ*يلية تدمر منزلا على رأس ساكنيه في طولكرم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قوات اس*رائ*يلية تدمر منزلا على رأس ساكنيه في طولكرم  . والان الى التفاصيل.

وبعد ساعات طويلة من الحصار، هدمت قوات الاحتلال منزلا في دير الغصون شمال طولكرم، على قمة منطقة سكنية، وتحدثت أنباء عن وجود شهداء تحت الأنقاض.

وأفادت مصادر محلية أنه تم انتشال جثة شاب من داخل المنزل، وحتى الآن لا يعرف مصير من داخل المنزل وكم عددهم

وكانت أنباء قد تحدثت عن مواجهات عنيفة اندلعت في دير الغصون عقب اكتشاف قوة إ*سرائ*يل*ية تسللت إلى المكان بهدف القيام بأعمال تخريبية. وأشاروا إلى أن قوة إ*سرائ*يل*ية اقتحمت البلدة، أعقبها تعزيزات عسكرية ضخمة ترافقها جرافات ثقيلة، وفرضت طوقا عسكريا حول المنزل المحاصر، حيث اندلعت مواجهات عنيفة مع المقاومين.

وأكدت أن قوات الاحتلال قصفت المنزل المكون من طابقين بما لا يقل عن 10 صواريخ موجهة.

وقالت مصادر محلية: “بين الحين والآخر تسمع أصوات إطلاق نار، والاحتلال يطلق النار على أي جسم في محيط المنطقة، كما أن هناك انقطاعاً في التيار الكهربائي في محيط منطقة المنازل المحاصرة”.

في هذه الأثناء، أطلق القناصة النار على الصحفيين الذين تواجدوا في محيط المكان لتغطية الحدث

 

قوات اس*رائ*يلية تدمر منزلا على رأس ساكنيه في طولكرم

ملاحظة: هذا الخبر قوات اس*رائ*يلية تدمر منزلا على رأس ساكنيه في طولكرم نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!