أخبار العراق

غ*ز*ة.. استشهاد 33686 فلسطينيا في الهجوم الإ*سر*ائي*لي منذ 7 أكتوبر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غ*ز*ة.. استشهاد 33686 فلسطينيا في الهجوم الإ*سر*ائي*لي منذ 7 أكتوبر  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةقالت وزارة الصحة ا*لفلس*طينية في غ*ز*ة، اليوم السبت (13 نيسان 2024)، إن الهجوم العسكري الإ*سر*ائي*لي على القطاع أدى إلى استشهاد ما لا يقل عن 33686 فلسطينيا.وأضافت الوزارة في بيان أن عدد الإصابات بين الفلسطينيين منذ السابع من أكتوبر الماضي ارتفع إلى 76309.وأوضحت وزارة الصحة في غ*ز*ة أن 52 فلسطينيا استشهدوا وأصيب 95 آخرون خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.وأشارت إلى أنه ما زال هناك عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات وأن طواقم الإسعاف والدفاع المدني لا تستطيع الوصول إليهم.وكان المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان قال في وقت سابق إن “أكثر من 13 ألف فلسطيني في عداد المفقودين في قطاع غ*ز*ة”.من ناحيتها، قالت وكالة الأنباء ا*لفلس*طينية “وفا” إن فلسطينيين اثنين استشهدا في غارة إ*سرائ*يل*ية شمال قطاع غ*ز*ة.

 

غ*ز*ة.. استشهاد 33686 فلسطينيا في الهجوم الإ*سر*ائي*لي منذ 7 أكتوبر

ملاحظة: هذا الخبر غ*ز*ة.. استشهاد 33686 فلسطينيا في الهجوم الإ*سر*ائي*لي منذ 7 أكتوبر نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : غ*ز*ة.. استشهاد 33686 فلسطينيا في الهجوم الإ*سر*ائي*لي منذ 7 أكتوبر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غ*ز*ة.. استشهاد 33686 فلسطينيا في الهجوم الإ*سر*ائي*لي منذ 7 أكتوبر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!