اخبار عربية وعالمية

ليلة عنيفة جدا.. استشهاد 25 فلسطينيا بقصف لمبنى يؤوي نازحين في “النصيرات”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ليلة عنيفة جدا.. استشهاد 25 فلسطينيا بقصف لمبنى يؤوي نازحين في “النصيرات”  . والان الى التفاصيل.

أفادت مصادر إعلامية في قطاع غ*ز*ة أن 25 فلسطينياً استشهدوا وأصيب العشرات جراء قصف عنيف شنته قوات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي فجر الجمعة على مخيم النصيرات وسط قطاع غ*ز*ة.

وقالت الجزيرة نقلا عن مراسلها إن 25 فلسطينيا على الأقل استشهدوا في قصف إس*رائي*لي استهدف منزل عائلة في منطقة السدرة بحي الدرج وسط مدينة غ*ز*ة، مشيرة إلى أن المنزل كان يؤوي عددا من النازحين. أن القصف أدى إلى سقوط عدد كبير من الشهداء والجرحى أغلبهم من. الأطفال والنساء.

ليلة عنيفة للغاية في مخيم النصيرات وسط قطاع غ*ز*ة.

انفجارات متتالية، اشتباكات عنيفة، محاولات تقدم لآليات ار*ها*بية إ*سرائ*يل*ية، رد وهجوم شجاع من أبطال المقاومة، وإطلاق صاروخ أرض جو على طائرة إ*سرائ*يل*ية. pic.twitter.com/DaXX0MOfsd

— تامر | تامر (@tamerqdh) 12 أبريل 2024

من جانبه، قال المركز الفلسطيني للإعلام، إن جيش الاحتلال الإ*سر*ائي*لي فجر عدداً من المباني شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غ*ز*ة، وسط مواجهات مع المقاومة ا*لفلس*طينية.

وفي السياق ذاته، قالت مصادر فلسطينية إن زوارق الاحتلال قصفت، صباح اليوم الجمعة، مدرسة في المخيم الجديد شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غ*ز*ة، ما أدى إلى سقوط شهيد وعدد من الجرحى.

أفادت قناة الأقصى ا*لفلس*طينية أن مواجهات عنيفة اندلعت، فجر الجمعة، بين المقاومة ا*لفلس*طينية وقوات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غ*ز*ة.

لليوم الثالث على التوالي، خلال عيد الفطر، تواصل قوات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي توغلها وقصفها لمناطق عديدة في قطاع غ*ز*ة، مما أدى إلى استشهاد وجرح عدد كبير من الفلسطينيين.

 

ليلة عنيفة جدا.. استشهاد 25 فلسطينيا بقصف لمبنى يؤوي نازحين في “النصيرات”

ملاحظة: هذا الخبر ليلة عنيفة جدا.. استشهاد 25 فلسطينيا بقصف لمبنى يؤوي نازحين في “النصيرات” نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!