أخبار العراق

بايرن والريال يتعادلان ويؤجلان الحسم الى موقعة البرنابيو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بايرن والريال يتعادلان ويؤجلان الحسم الى موقعة البرنابيو  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادتعادل بايرن ميونخ الألماني، وضيفه ريال مدريد الإسباني، 2-2، مساء اليوم الثلاثاء، (30 نيسان 2024)، على ملعب أليانز أرينا في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.وافتتح فينيسيوس جونيور التسجيل للريال وانتهى الشوط الأول بتقدم النادي الملكي.وفي بداية الشوط الثاني استعاد البايرن توازنه بتسجيل هدف التعادل بالدقيقة 53 ليروي ساني، في حين حقق هاري كين الهدف الثاني لميونخ بالدقيقة 57.وعاد فينيسيوس ليسجل هدف التعادل للريال من ركلة جزاء في الدقيقة 83.وتأجل الحسم في لقاء الإياب في الثامن من أيار بملعب سانتياغو برنابيو.

 

بايرن والريال يتعادلان ويؤجلان الحسم الى موقعة البرنابيو

ملاحظة: هذا الخبر بايرن والريال يتعادلان ويؤجلان الحسم الى موقعة البرنابيو نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بايرن والريال يتعادلان ويؤجلان الحسم الى موقعة البرنابيو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بايرن والريال يتعادلان ويؤجلان الحسم الى موقعة البرنابيو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!