اخبار منوعة

أول تعليق من شركة روتانا على أزمة شيرين عبد الوهاب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أول تعليق من شركة روتانا على أزمة شيرين عبد الوهاب
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-15 04:56:09 . والان الى التفاصيل.

أثارت المطربة شيرين عبد الوهاب الجدل خلال الفترة الأخيرة، بعد أن اتهمت شركة روتانا بتأخير طرح أغانيها خلال لقاءاتها التليفزيونية عقب حفلها الأخير في الكويت.

تعليق شركة روتانا على أزمة شيرين عبد الوهاب

ونشرت روتانا، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، بيانا قالت فيه: “ردا وتوضيحا لما ذكر وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، تؤكد مجموعة روتانا للموسيقى أنها لم تتلق من الفنانة شيرين عبد الوهاب أو من يمثلها أو مندوبها، أي أغنية جديدة بصوتها مرتبطة بتعاقدها مع المجموعة”.

بيان شركة روتانا

وتابعت: “لذلك تظل أغنية الذهب التي تم نشرها على منصات الاستماع الرقمية العربية والعالمية، آخر ما قدمته الفنانة لروتانا، وروتانا مستعدة لطرح الأغاني فور حصولها على الأوراق القانونية للماجستير”. ، والموافقات موقعة من الفنانة شيرين، لذا وجب التنويه، وأن كل ما يشاع غير ذلك فهو عار. عار عن الصحة تماماً، وتحتفظ روتانا بكافة حقوقها في الرد القانوني على هذه الادعاءات”.

أزمة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن سبب الأزمة الأخيرة بينها وبين شركة روتانا، بعد اتهام الشركة بتأخير طرح أغانيها خلال لقاءات تلفزيونية عقب حفلها الأخير في الكويت.

تصريحات صحفية لشيرين عبد الوهاب، بشأن تطورات الأزمة بينها وبين شركة الإنتاج، أكدت أن الخلافات بينهما لم تنتهي بعد رغم قيامها بدفع 8 ملايين جنيه للشركة، وستكون هناك خطوة للخلاف مرة أخرى وذلك بعد تأخر طرح أغنيات الفنانة التي انتهت من تسجيلها منذ فترة طويلة.

وتابع البيان أن شركة الإنتاج تشترط على شيرين عبد الوهاب تقديم حفلات فنية فقط في الفترة الحالية، على أن يتم الاتفاق على الحفلات من خلال الشركة فقط.

إقرأ أيضاً: محامي شيرين عبد الوهاب يكشف تطورات أزمتها مع شركة روتانا

أول تعليق من شيرين عبد الوهاب على بكائها في حفل الكويت

استعدوا للمفاجأة.. موعد ومكان حفل شيرين عبد الوهاب وحسين الجسمي المقبل.

 

أول تعليق من شركة روتانا على أزمة شيرين عبد الوهاب

ملاحظة: هذا الخبر
أول تعليق من شركة روتانا على أزمة شيرين عبد الوهاب نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
أول تعليق من شركة روتانا على أزمة شيرين عبد الوهاب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أول تعليق من شركة روتانا على أزمة شيرين عبد الوهاب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!