اخبار الرياضة

غالاغر محبط من الأداء السيئ لفريقه أمام ارسنال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غالاغر محبط من الأداء السيئ لفريقه أمام ارسنال  . والان الى التفاصيل.

أعرب كونور جالاجر، لاعب وسط تشيلسي، عن خيبة أمله وإحباطه من الأداء الضعيف لفريقه، في هزيمة تشيلسي المخيبة للآمال 5-0 أمام أرسنال، كما اعتذر لجماهير الفريق عن الأداء المخيب للآمال.

وأكد جالاجير أن الأداء لم يكن جيدا بما فيه الكفاية وأن الفريق بدأ المباراة ببطء شديد وكان هناك الكثير من الأخطاء والخمول. كما أشار إلى أنه لا بد من تحديد أسباب الهزيمة وتصحيح الأمور.

ورغم أن تشيلسي يعتبر فريقًا شابًا ولا يتمتع بالخبرة الكافية في الدوري الإنجليزي، إلا أن جالاجر أكد أنهم يعملون بجد معًا كفريق واحد لرفع مستواهم والوصول إلى المستوى التالي.

  

غالاغر محبط من الأداء السيئ لفريقه أمام ارسنال

ملاحظة: هذا الخبر غالاغر محبط من الأداء السيئ لفريقه أمام ارسنال نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : غالاغر محبط من الأداء السيئ لفريقه أمام ارسنال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غالاغر محبط من الأداء السيئ لفريقه أمام ارسنال . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!