اخبار منوعة

«عمل زي البنات وركب حلق وزويل استعان بشقيقه».. أبرز تصريحات أحمد سعد مع عمرو أديب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«عمل زي البنات وركب حلق وزويل استعان بشقيقه».. أبرز تصريحات أحمد سعد مع عمرو أديب
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-22 13:52:08 . والان الى التفاصيل.

أحمد سعد.. أثارت تصريحات المطرب أحمد سعد جدلا واسعا، بعد ظهوره مساء الخميس، مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج “Big Time Podcast”، الذي يعرض على قناة MBC. وكشف أحمد سعد الكثير من الأسرار خلال لقائه مع عمرو أديب، وحقائق عن حياته.

أبرز تصريحات أحمد سعد مع عمرو أديب

تحدث المطرب أحمد سعد عن إخوته، وخاصة شقيقه العالم سامح سعد، وتفوقه في الدراسة وحصوله على تقدير ممتاز طوال فترة دراسته، في كلية العلوم، وحصوله على الماجستير والدكتوراه في اليابان، ورفضه للعمل مع أمريكا، وطلب منه العالم أحمد زويل العمل معه خارج مصر. لكن أخوه رفض وقرر العودة إلى مصر والعمل في خدمتها.

كما كشف أحمد سعد أنه رغم كل هذه الإنجازات العلمية، إلا أنه لم يمتلك الثروة المالية المطلوبة، ولم يحصل على الشهرة الكافية.

وأشار إلى أن عدد إخوته 9، وكثرة إخوته ساعدت على خلق روح المنافسة بينهم ليخرج كل منهم المواهب الموجودة بداخله.

واعترف أحمد سعد، خلال لقائه مع عمرو أديب، أنه بعد أن حققت أعماله الغنائية نجاحا كبيرا وشهرة واسعة، قرر اللجوء إلى مصفف ملابس إيطالي لتنسيق ملابسه، وأعرب عن ندمه على اتخاذ هذا القرار، كما أعرب أحمد سعد عن عميق حزنه الندم بعد ارتداء الأقراط والقميص الشبكي سعياً لمواكبة الموضة: «جريت بعد التريند ولبست زي البنات»

أحمد سعد وزوجته علياء بسيوني

كما أعرب سعد عن احترامه لزوجته السابقة علياء بسيوني، وأن أغنية “عليك عيون” كانت لها، وأن انفصاله عنها لا يعني أنه ينكر تلك الحقيقة. وأضافت: “مجرد اختلافنا على نقطة معينة لا يعني أنني أنسى كل الفضل الذي تتمتع به علياء وأنها أم ابنتي، بل على العكس. إن لها عينين لا تنافق ولا تخون».

أحدث الأعمال الغنائية للمطرب أحمد سعد

شارك المطرب أحمد سعد في الغناء في إعلان بنك مصر لرمضان 2024، بأغنية “آش” التي حققت نجاحا كبيرا حيث وصل عدد مشاهدات الأغنية على اليوتيوب إلى 14 مليون خلال أسبوع.

وسبق أن طرح أحمد سعد أغنيته مع المطربة أصالة “أنت سبب فرحتي”، والتي حققت نجاحا وشهرة واسعة منذ إطلاقها، حيث وصل عدد مشاهداتها إلى 27 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب خلال شهر من إصدارها.

اقرأ أيضًا: دويتو مع الجوكر.. أحمد سعد يعلن موعد طرح أحدث أغانيه “يا مولانا”.

عمل نقاش وقهوجي ووقف بجانبه أحمد سعد.. وائل الفشني يكشف أسرار بدايته الفنية

 

«عمل زي البنات وركب حلق وزويل استعان بشقيقه».. أبرز تصريحات أحمد سعد مع عمرو أديب

ملاحظة: هذا الخبر
«عمل زي البنات وركب حلق وزويل استعان بشقيقه».. أبرز تصريحات أحمد سعد مع عمرو أديب نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«عمل زي البنات وركب حلق وزويل استعان بشقيقه».. أبرز تصريحات أحمد سعد مع عمرو أديب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«عمل زي البنات وركب حلق وزويل استعان بشقيقه».. أبرز تصريحات أحمد سعد مع عمرو أديب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!