اخبار منوعة

بيشتري 40 نسخة من نفس اللبس.. أبرز تصريحات كريم عبد العزيز مع عمرو أديب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بيشتري 40 نسخة من نفس اللبس.. أبرز تصريحات كريم عبد العزيز مع عمرو أديب
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-20 10:12:15 . والان الى التفاصيل.

كريم عبد العزيز.. تصدر اسم الفنان كريم عبد العزيز الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن حل ضيفا على برنامج “Big Time Podcast” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب مع المطربة أصالة، حيث كشف عن علاقته الشديدة حب الملابس والصفات التي تجذبه في المرأة.

كريم عبد العزيز

ويقدم “الأسبوع” لزواره ومتابعيه أبرز تصريحات كريم عبد العزيز مع عمرو أديب في برنامج “بودكاست بيج تايم”، من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم.

الفنان كريم عبد العزيز في برنامج “بودكاست بيج تايم”.

صرح كريم عبد العزيز خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج “Big Time Podcast”: “سر المرأة في أظافر يديها وقدميها. لا أعرف هذه التفاصيل وهي في غاية الأهمية، لأن أول ما يلفت انتباهي في أي امرأة”.

وأضاف: “أحب المرأة المفكرة والقوية، التي لها رأي ووجهة نظر. نأخذها أم لا. وهذا موقف آخر، لكن المهم بالنسبة لي أن تبدي رأيها. أنا أيضًا أحب المرأة الذكية والمستقيمة والمستنيرة.

وكشف عن حبه الشديد للأجهزة، قائلاً: “أنا أحب الإلكترونيات كثيراً. أجهزة التلفاز الجديدة، والمعدات الصوتية، والموسيقى، وأجهزة الكمبيوتر. لدي استوديو جميل بجوار المنزل، ولدي دائماً جهاز بلاي ستيشن”.

الفنان كريم عبد العزيز

وأوضح خلال حواره مع عمرو أديب: “أستطيع أن أشتري الأجهزة بدل الملابس، ولدي شرط إذا كان هناك ملابس تعجبني، أشتري 40 منها، والناس تعتقد أنها لن تتغير”.

وتابع: “أنا مهووس باللون الأسود، لون البرقوق والنجمة”.

كريم عبد العزيز على بودكاست عمرو أديب

عرض مواعيد وقنوات بث برنامج “Big Time Podcast”.

ويعرض برنامج “بودكاست بيج تايم” للإعلامي عمرو أديب، على قناة “إم بي سي مصر” يوميا في تمام الساعة الواحدة صباحا، ويعرض على قناة “إم بي سي مصر 2” يوميا في تمام الساعة السادسة مساء. قبل يومين.

اقرأ أيضًا: أحمد عز يتصدر التريند في “البودكاست”.. ماذا قال خلال ظهوره مع عمرو أديب؟

إطلاق بودكاست “محطة إم” مع محمد الحمادي

“من بداية الصفر”.. بودكاست جديد أطلقته “يونايتد” لعمرو منسي

 

بيشتري 40 نسخة من نفس اللبس.. أبرز تصريحات كريم عبد العزيز مع عمرو أديب

ملاحظة: هذا الخبر
بيشتري 40 نسخة من نفس اللبس.. أبرز تصريحات كريم عبد العزيز مع عمرو أديب نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
بيشتري 40 نسخة من نفس اللبس.. أبرز تصريحات كريم عبد العزيز مع عمرو أديب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بيشتري 40 نسخة من نفس اللبس.. أبرز تصريحات كريم عبد العزيز مع عمرو أديب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!