اخبار منوعة

أحمد عز يعترف لـ عمرو أديب بغيرته من كريم عبد العزيز

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أحمد عز يعترف لـ عمرو أديب بغيرته من كريم عبد العزيز
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-14 15:48:20 . والان الى التفاصيل.

أحمد عز.. استضاف عمرو أديب، أمس، الفنان أحمد عز في بودكاست “Big Time”. وكشف أحمد عز، خلال لقائه مع عمرو أديب، عن الكثير من الأسرار في حياته، واعترف بغيرته على كريم عبد العزيز.

وأثارت تصريحات أحمد عز الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أوضح أحمد عز خلال مقابلته سبب خوفه الشديد من المرض.

أبرز تصريحات الفنان أحمد عز مع عمرو أديب

أحمد عز مع عمرو أديب

سبب خوف أحمد عز الشديد من المرض

وأوضح أحمد عز، خلال لقائه مع عمرو أديب، سبب خوفه الشديد من المرض، والذي يعود إلى مرض والدته بالسرطان. وأوضح الفنان أحمد عز، أنه الوحيد في عائلته الذي علم بمرض والدته، وتحدث عن صمودها أثناء مرضها، حيث تلقت… جلسات علاج كيميائي، ثم تعود للمنزل للقيام بالأعمال المنزلية، تنظف نفسها، وتقضي يومها بشكل طبيعي دون أن يعلم أحد بمرضها سواه. وهذا جعله يخاف من المرض، لأنه رأى معاناة والدته أمامه، وهذا أثر عليه بقوله إنه عندما مرض تحول إلى طفل صغير.

سبب حب أحمد عز لبريطانيا كثيراً

وتحدث أحمد عز عن حبه الشديد لبريطانيا، بسبب تعاملهم المالي الحازم والعادل، واحترامهم لخصوصية الآخرين، وحبه لكرة القدم، وحضور مباريات كرة القدم، وتشجيعه لفريق ليفربول.

موقف محرج تعرض له الفنان أحمد عز في سنواته الأولى

استعاد أحمد عز ذكرياته الأولى أثناء تصوير مشاهده في أول عمل فني له، حيث أصيب الفنان أحمد عز بالتوتر، ونسي كلمات المشهد وأعاد تصويره أكثر من خمس مرات، مما تسبب في تعطيل التصوير، وهذا ما حدث في وجود أكثر من ممثل في الاستوديو.

موقف والد أحمد عز من دخوله عالم الفن

أوضح الفنان أحمد عز، أن والده حرمه من مصروفه، وأمر كل من في المنزل بعدم إعطائه أي أموال، بسبب دخوله عالم الفن. في بداية حياته الفنية، بقي في المنزل دون أن يعرض عليه أي أعمال فنية، لمدة عام ونصف، بعد فيلمه الأول «مذكرات». المراهقة» بطولة هو وهند صبري.

غيرة أحمد عز على الفنان كريم عبد العزيز

واعترف أحمد عز بغيرته الإيجابية من الفنان كريم عبد العزيز، حيث يتخذ من الفنان كريم عبد العزيز دافعا له. عندما يصنع كريم عبد العزيز فيلما ناجحا، يتم تشجيع أحمد عز على تقديم فيلم أكثر نجاحا من فيلم كريم عبد العزيز.

ابطال فيلم اولاد رزق الجزء الثالث

أحدث الأعمال الفنية للفنان أحمد عز

أعلن الفنان أحمد عز، عن تحضيراته لفيلم “أولاد رزق” الجزء الثالث، وعن نيته عمل الجزء الرابع والخامس من الفيلم، وتصويره فيلم أكشن آخر يحمل اسم “فرقة الموت”. الفيلم من إخراج أحمد علاء، وبطولة منة شلبي وآسر ياسين وبيومي فؤاد وحسام عمر وفريدة سيف النصر.

اقرأ أيضًا: أحمد عز يرد على نقل إقامته إلى السعودية: “هذا منزلي”.

عملت في “المبيعات” ووالدي رفض أن يصرف علي.. أحمد عز يكشف أسرارا لأول مرة عن حياته الخاصة

 

أحمد عز يعترف لـ عمرو أديب بغيرته من كريم عبد العزيز

ملاحظة: هذا الخبر
أحمد عز يعترف لـ عمرو أديب بغيرته من كريم عبد العزيز نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
أحمد عز يعترف لـ عمرو أديب بغيرته من كريم عبد العزيز

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أحمد عز يعترف لـ عمرو أديب بغيرته من كريم عبد العزيز . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!