اخبار عربية وعالمية

حملة هدم واسعة ضد منازل فلسطينيي النقب.. بن غفير: سنخوض حربا شرسة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : حملة هدم واسعة ضد منازل فلسطينيي النقب.. بن غفير: سنخوض حربا شرسة  . والان الى التفاصيل.

إن هدم المنازل في النقب هو خطوة مهمة نحو استعادة الحكم”. بهذه الكلمات عبر وزير الأمن الإ*سر*ائي*لي إيتامار بن غفير عن تصعيد حملة الهدم التي تشنها سلطات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي ضد منازل الفلسطينيين في النقب.

وأكد بن جفير أن الشرطة ستشن حربا وحشية ضد من يستولي على الأرض ويحاول ترسيخ واقع مختلف، مشيرا إلى أن الهدف من هذه الحملة هو استعادة السيطرة وتحقيق الأمن والنظام.

بدأت سلطات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي بتنفيذ حملة هدم واسعة النطاق ضد منازل الفلسطينيين في النقب، بحجة البناء دون ترخيص، وسط اعتراضات واسعة من المجتمع الدولي.

يُشار إلى أن البدو الفلسطينيين هم سكان النقب الأصليون، إلا أنهم تعرضوا للهجرة والتهجير بعد قيام دولة الاحتلال عام 1948، وواجه ما تبقى منهم ظروفًا قاسية والاستيلاء المتكرر على أراضيهم.

 

حملة هدم واسعة ضد منازل فلسطينيي النقب.. بن غفير: سنخوض حربا شرسة

ملاحظة: هذا الخبر حملة هدم واسعة ضد منازل فلسطينيي النقب.. بن غفير: سنخوض حربا شرسة نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!