اخبار منوعة

علامات بتقولك إنك لسه بتحبى الإكس زى حنان فى مسلسل حق عرب تريند تريند – Trends

علامات بتقولك إنك لسه بتحبى الإكس زى حنان فى مسلسل حق عرب تريند :
علامات تخبرك أنك مازلت تحب X، مثل حنان في مسلسل حق العربي:

مسلسل حق عربي هو أحد مسلسلات رمضان 2024 الدرامية. وهو من بطولة الفنان أحمد العوضي ومجموعة من الفنانين، وتدور أحداثه في منطقة الجمالية حول عزت السويركي، الذي تظهر له أحداث من الماضي تغير مجرى الأمور.

في الحلقة 18 من مسلسل حق عربي، شعرت حنان بالارتباك من طلب عبد ربه الزواج منها، لأنها لا تزال تحب العرب، وفي الواقع قد تقع بعض الفتيات في نفس الحيرة التي وقعت فيها حنان، ولهذا نستعرض في تقرير، علامات تشير إلى عدم قدرتك على نسيان حبيبك السابق، بحسب موقع EliteDaily.

علامات تدل على أنك لا تستطيع أن تنسى حبيبك السابق

لديك أمل في العودة

إن الاعتقاد بأنك يومًا ما ستعود إلى حبيبك السابق مرة أخرى والتشبث بهذا الأمل الكاذب طوال الوقت هي علامات على عدم قدرتك على نسيان حبيبك السابق.

الأفلام الرومانسية تذكرك به

في كل مرة تشاهد فيها مسلسلًا أو فيلمًا رومانسيًا، فإنه يذكرك على الفور بحبيبك السابق، وخاصة عملك الفني المفضل.

حسد

لا يمكنك مشاهدة زوجين يمسكان أيديهما دون أن تشعر بالغيرة والتفكير في الحبيب السابق وغيابه.

مقارنة الجميع بحبيبك السابق

عندما يحاول شخص ما التقرب منك والتعبير عن حبه ورغبته في التواجد معك، تقوم على الفور بمقارنته بحبيبك السابق، مع إيمانك القوي بأنك لن تجد من يملأ الفراغ الذي تركه بداخلك.

أنت تنتظره

إذا دخل حبيبك السابق في علاقة رومانسية جديدة، تعتقد أن هذا مجرد كابوس سينتهي يومًا ما، لذلك تنتظره حتى ينهي علاقته الحالية ويعود إليك مرة أخرى.

شاهده على وسائل التواصل الاجتماعي

وإذا كنت تتابعين صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي لتعرفي أخباره حتى تطمئني إلى أنه لم يدخل في علاقة عاطفية جديدة، فهذا دليل على حبك له.

أنت تهتم بما يفكر فيه

قبل البدء بمشروع ما، تتساءلين عما إذا كان سيوافق عليه أم لا، وتنفذين تعليماته وتوجيهاته دائماً كما لو كنتما لا تزالان على علاقة.

يعرض المسلسل العربي حق بطولة أحمد العوضي على قناة ON الساعة 12:00 منتصف الليل، الإعادة الأولى الساعة 5:15 صباحا، الإعادة الثانية الساعة 11:15 صباحا، وتعرض قناة ON دراما الساعة 9 مساءا، والحلقة 19 يعاد الساعة 12 ظهرا. أما الإعادة الثانية فستكون في تمام الساعة الثالثة عصراً، وستعرض بشكل متزامن على منصة Watch it ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل حق العرب

سلسلة حق العرب (2)

مسلسل حق العرب

مشهد من المسلسل العربي حقمشهد من المسلسل العربي حق

مشهد من المسلسل العربي حق

ملحوظة: هذا الخبر هو علامات تخبرك أنك مازلت تحب X مثل حنان في مسلسل حق العرب. تم نشره أولاً على (مصدر الخبر) ولا يتحمل موقعنا محتواه بأي شكل من الأشكال.
ويمكن الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

تجدر الإشارة إلى أن فريق التحرير أورد الخبر وربما قام بالتعديل فيه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع آخر الأخبار على موقعنا

أخبار جوجلأخبار جوجل

ملاحظة: هذا الخبر علامات بتقولك إنك لسه بتحبى الإكس زى حنان فى مسلسل حق عرب تريند تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!