اخبار منوعة

تشكيل مباراة كونياسبور ضد طرابزون سبور بالدورى التركى.. تريزيجيه أساسيا تريند – Trends

تشكيل مباراة كونياسبور ضد طرابزون سبور بالدورى التركى.. تريزيجيه أساسيا :

أعلن عبدالله أفجي، المدير الفني لفريق طرابزون سبور، تشكيلة فريق طرابزون سبور لمواجهة كونيا سبور في المباراة التي تجمعهم مساء اليوم الأربعاء على ملعب بلدية قونية، ضمن مباريات الجولة 31 من منافسات الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي.

كونيا سبور vs طرابزون سبور

وتواجد محمود تريزيجيه، نجم المنتخب الوطني، في التشكيلة الأساسية لفريق طرابزون سبور، الذي تعرض للإيقاف من جماهيره اليوم 6 مباريات، وجاء تشكيل الفريق كالآتي..

تشكيل مباراة كونيا سبور ضد طرابزون سبور

ترتيب الدوري التركي

ويحتل طرابزون المركز الثالث في ترتيب الدوري التركي برصيد 49 نقطة، بعد أن لعب 30 مباراة، فاز في 15 مباراة، وتعادل 4، وخسر 11 مباراة.

بينما يحتل كونيا سبور المركز الـ16 برصيد 33 نقطة، بعد أن لعب 30 مباراة، فاز في 7 مباريات، وتعادل في 12 مباراة، وخسر 11 مباراة.

محمود تريزيجيه

وسجل تريزيبيغيه هدفه التاسع مع طرابزون في الدوري التركي منذ بداية الموسم الحالي، بالإضافة إلى 4 تمريرات حاسمة. ومنذ عودة الدولي المصري من المشاركة مع مصر في أمم أفريقيا، سجل 6 أهداف مع طرابزون.

وينتهي عقد تريزيجيه مع ناديه التركي في صيف 2026 بعد انضمامه إلى صفوف طرابزون سبور قادما من أستون فيلا مقابل 4 ملايين يورو.

ملاحظة: هذا الخبر تشكيل مباراة كونياسبور ضد طرابزون سبور بالدورى التركى.. تريزيجيه أساسيا تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!