اخبار عربية وعالمية

طالبة تبتز زميلتها مقابل عدم نشر صورها.. ماذا فعلت الفتاة العراقية؟ (صورة)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : طالبة تبتز زميلتها مقابل عدم نشر صورها.. ماذا فعلت الفتاة العراقية؟ (صورة)  . والان الى التفاصيل.

ابتزت طالبة في محافظة البصرة بالعراق، زميلتها بمساومتها على مبلغ مالي مقابل عدم نشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي تفاصيل الخبر، قامت إحدى الطالبات في محافظة البصرة بمساومة زميلتها على مبلغ مالي مقابل عدم نشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي. واتفقت الطالبة مع أحد الأشخاص وأرسلت له صور زميلتها لابتزازها، إلا أنها لم تستسلم لمطالبه.

كشف جهاز الأمن الوطني العراقي، السبت، عن تمكنه من تفكيك جريمتي ابتزاز والقبض على مرتكبيها في محافظتي البصرة وكربلاء.

وقالت الوكالة في بيان لها إنها شنت حملة أمنية على مدارس البنات المتوسطة والمتوسطة. بهدف منع وتقليل الوعي بالابتزاز الإلكتروني.

وأضاف أن مفارز محافظة البصرة تمكنت، بعد الحصول على الموافقات القضائية، من اتخاذ الإجراءات القانونية بحق “الطالبة التي ساومت زميلتها في الصف”، حيث لم تستجب الفتاة للابتزاز وتواصلت مع جهاز الأمن الوطني الذي ألقى القبض على المبتز بمجرد تحديد موقعه.

بموازاة ذلك، قالت مفارز محافظة كربلاء، “على الصعيد ذاته، وبناء على شكوى وردت بشأن تعرض مواطنة للابتزاز، تمكنت مفارزنا، وبعد الحصول على الموافقات القضائية وتفعيل الجهود الفنية والميدانية، من الوصول إلى مكان تواجد المواطنة”. المتهم وهو أجنبي الجنسية وألقي القبض عليه”.

وأضافت أن «المتهم» اعترف بعد مواجهته بالأدلة التي قدمها «المواطن» بأنه هددها من أجل الحصول على مطالب غير أخلاقية مقابل عدم نشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع: “تم إحالة المتهمين إلى الجهات المختصة لينالوا جزاءهم العادل وفقا للقانون”.

الصورة من وكالة الأنباء العراقية

المصدر: وكالة الأنباء العراقية “واع”

 

طالبة تبتز زميلتها مقابل عدم نشر صورها.. ماذا فعلت الفتاة العراقية؟ (صورة)

ملاحظة: هذا الخبر طالبة تبتز زميلتها مقابل عدم نشر صورها.. ماذا فعلت الفتاة العراقية؟ (صورة) نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!