أخبار العراق

صلاح يسجل رقماً قياسياً جديداً في البريميرليج

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : صلاح يسجل رقماً قياسياً جديداً في البريميرليج  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- متابعةسجل النجم المصري محمد صلاح هدفا، وصنع آخر، في مباراة فريقه ليفربول أمام ضيفه توتنهام مساء اليوم الأحد، (5 ايار 2024)، ضمن الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.وسجل صلاح هدفه في الدقيقة 16، عبر رأسية محكمة إثر كرة عرضية مرسلة من زميله كودي جاكبو.وفي الشوط الثاني، صنع صلاح الهدف الرابع لفريقه، والذي أحرزه الإنجليزي الشاب هارفي إليوت عبر تسديدة بعيدة المدى.ووفقا لما ذكرته شبكة “أوبتا”، بات صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، يصل إلى حاجز 10 أهداف أو أكثر و10 تمريرات حاسمة أو أكثر، في 3 مواسم متتالية.وأضافت الشبكة، أن صلاح أصبح ثاني لاعب فقط يصل إلى هذا الرقم بالدوري الإنجليزي الممتاز في 5 مواسم، بعد أسطورة مانشستر يونايتد واين روني.يشار إلى أن صلاح سجّل 18 هدفًا مع ليفربول في البريميرليج هذا الموسم، كما صنع 10 أهداف.

 

صلاح يسجل رقماً قياسياً جديداً في البريميرليج

ملاحظة: هذا الخبر صلاح يسجل رقماً قياسياً جديداً في البريميرليج نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : صلاح يسجل رقماً قياسياً جديداً في البريميرليج

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر صلاح يسجل رقماً قياسياً جديداً في البريميرليج . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!