اخبار الرياضة

رسمياً.. ليفربول يعلن خليفة كلوب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رسمياً.. ليفربول يعلن خليفة كلوب  . والان الى التفاصيل.

أعلن نادي ليفربول رسميا، اليوم الاثنين، اسم المدرب الجديد الذي سيقود الريدز بداية من الموسم المقبل خلفا للألماني يورجن كلوب.

وترك كلوب تدريب ليفربول نهاية الموسم الحالي، بعد رحلة طويلة في أنفيلد بدأت عام 2015، حقق خلالها 8 بطولات.

كشف ليفربول، في بيان عبر موقعه الرسمي، أن الهولندي أرني سلوت، المدير الفني لفينورد، سيتولى قيادة الفريق بداية من الموسم المقبل.

وقال ليفربول في بيانه: “يمكن لنادي ليفربول الإعلان عن الموافقة على تولي آرني سلوت منصب المدير الفني، اعتبارًا من الأول من يونيو 2024، بشرط حصوله على تصريح عمل”.

وأضاف البيان: “سينضم المدرب البالغ من العمر 45 عامًا إلى الريدز قادمًا من فينورد، قبل موسم 2024-25، بعد التوصل إلى اتفاق مع ناديه الهولندي مقابل خدماته”.

وتابع: “سلوت سيحل محل يورغن كلوب كرئيس للقيادة الفنية للفريق، بعد أن قرر المدرب الألماني ترك منصبه نهاية الموسم الحالي”.

وسيصل سلوت إلى ليفربول، بعد ثلاثة مواسم ناجحة للغاية مع فينورد، قاد خلالها الفريق إلى لقب الدوري عام 2023، وحصل على لقب أفضل مدرب في الدوري الهولندي مرتين. ومؤخرًا، ساعد سلوت فريق فينورد على الفوز بكأس هولندا في أبريل الماضي، بعد فوزه على فريق NEC Nijmegen بنتيجة 1-0 في المباراة النهائية.

 

رسمياً.. ليفربول يعلن خليفة كلوب

ملاحظة: هذا الخبر رسمياً.. ليفربول يعلن خليفة كلوب نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : رسمياً.. ليفربول يعلن خليفة كلوب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رسمياً.. ليفربول يعلن خليفة كلوب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!