اخبار الرياضة

اليونايتد يقيل تين هاج عقب نهائي كأس الاتحاد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اليونايتد يقيل تين هاج عقب نهائي كأس الاتحاد  . والان الى التفاصيل.

قرر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الجمعة، إقالة المدرب الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني للفريق، عقب المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي.

ويستعد فريق الشياطين الحمر لخوض آخر مبارياته هذا الموسم عندما يواجه منافسه مانشستر سيتي، غداً السبت، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب ويمبلي.

وذكرت صحيفة “غارديان” البريطانية أن “يونايتد قرر إقالة تين هاج من منصبه بغض النظر عن نتيجة نهائي الكأس، سواء انتهت المباراة بفوز يونايتد أو الخسارة”.

وأضافت: “قال مصدر مطلع في النادي إن حتى الفوز بالكأس لن ينقذ رأس تين هاج، وسيكون تغيير المدرب أهم خطوة اتخذها السير جيم راتكليف وحلفاؤه منذ حصوله على حصة في النادي”. “

من جانبها، قالت الصحيفة إنها “حاولت الاتصال بمسؤولي نادي مانشستر يونايتد للتعليق على حقيقة الأمر، لكن النادي رفض”.

وتشير العديد من التقارير إلى أن “مانشستر حدد عدة بدائل لخلافة تين هاج، ومن بينهم توماس توخيل، وماوريسيو بوتشيتينو، وكيران ماكينا، وجراهام بوتر، وتوماس فرانك”.

 

اليونايتد يقيل تين هاج عقب نهائي كأس الاتحاد

ملاحظة: هذا الخبر اليونايتد يقيل تين هاج عقب نهائي كأس الاتحاد نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : اليونايتد يقيل تين هاج عقب نهائي كأس الاتحاد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اليونايتد يقيل تين هاج عقب نهائي كأس الاتحاد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!