أخبار العراق

بموازنة 2024.. حزب الدعوة يعلن رفضه المساس بالاستحقاقات المالية لمحافظات الوسط والجنوب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بموازنة 2024.. حزب الدعوة يعلن رفضه المساس بالاستحقاقات المالية لمحافظات الوسط والجنوب والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-24 16:08:05 . والان الى التفاصيل.

أعلن حزب الدعوة الإسلامية، اليوم الجمعة، رفضه المساس بالمستحقات المالية لمحافظات الوسط والجنوب في موازنة 2024.

وقال بيان حزبي ورد لـ السومرية نيوز، إن “تخفيض موازنة المحافظات يساهم في تراجع الخدمات، خاصة وأن الحكومات المحلية في بداية عملها في دورتها الحالية، وتلك المحافظات تعاني من أزمات كثيرة وتحتاج إلى المزيد من الاهتمام والمخصصات الاستثنائية”.

وأضاف: “نأمل أن يقف نواب الشعب كافة إلى جانب شعبهم لضمان حقوقه، خاصة وأن الغالبية العظمى من إيرادات هذه الموازنة تأتي من هذه المحافظات وآبارها النفطية، ولا بد من إنصافهم كما ينص على ذلك الدستور”. الدستور ويقتضيه العدل.”

وتابع البيان، “نأمل أن تعالج الحكومة هذا الخلل والتفاوت في توزيع الموازنة المالية الاتحادية بين العراقيين ومناطقهم، خاصة وأن أسعار النفط شهدت ارتفاعا ملحوظا في السنوات الأخيرة”.

 

بموازنة 2024.. حزب الدعوة يعلن رفضه المساس بالاستحقاقات المالية لمحافظات الوسط والجنوب

ملاحظة: هذا الخبر بموازنة 2024.. حزب الدعوة يعلن رفضه المساس بالاستحقاقات المالية لمحافظات الوسط والجنوب نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: بموازنة 2024.. حزب الدعوة يعلن رفضه المساس بالاستحقاقات المالية لمحافظات الوسط والجنوب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بموازنة 2024.. حزب الدعوة يعلن رفضه المساس بالاستحقاقات المالية لمحافظات الوسط والجنوب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!