أخبار العراق

المركزي العراقي يوجه شركات الصرافة بشمول الحجاج ببيع الدولار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المركزي العراقي يوجه شركات الصرافة بشمول الحجاج ببيع الدولار والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-14 16:46:55 . والان الى التفاصيل.

وجه البنك المركزي العراقي، اليوم الثلاثاء، شركات الصرافة بشمول الحجاج بعمليات بيع الدولار.

وجاء في وثيقة صادرة عن البنك، انه “نظراً لقرب موعد انطلاق موسم الحج ولغرض شمول حجاج بيت الله الحرام بالبيع النقدي من الدولار المخصص للمسافرين تقرر اعتماد “منفيست” الحجيج الصادر من الهيئة العليا للحج والعمرة والذي سيكون معززا بصحة صدور الكترونية (QR) كبديل عن تذاكر السفر”.

وأضافت، “على ان يتم اعتماد منصة تقارير معاملات المؤسسات المالية (FITR) حصرا لتسجيل بيانات عمليات البيع النقدي للمسافرين وبذات الحصة الشهرية المخصصة للمسافرين والبالغة 3 آلاف دولار أمريكي لكل مواطن مسافر”.

 

المركزي العراقي يوجه شركات الصرافة بشمول الحجاج ببيع الدولار

ملاحظة: هذا الخبر المركزي العراقي يوجه شركات الصرافة بشمول الحجاج ببيع الدولار نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: المركزي العراقي يوجه شركات الصرافة بشمول الحجاج ببيع الدولار

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المركزي العراقي يوجه شركات الصرافة بشمول الحجاج ببيع الدولار . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!