اخبار منوعة

شكوك حول مشاركة أحمد سيد زيزو أمام دريمز الغاني في الكونفدرالية تريند – Trends

شكوك حول مشاركة أحمد سيد زيزو أمام دريمز الغاني في الكونفدرالية :

الزمالك – المستقبل الحديث – أحمد سيد زيزو ​​(تصوير: مصطفى الشحات)

يواجه أحمد سيد زيزو، نجم فريق الزمالك، شبح عدم المشاركة في مباراة فريقه أمام نظيره دريمز الغاني، والتي تجمعهما في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتقام مباراة الزمالك وأحلام غانا، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لكأس الكونفدرالية، والمقرر إقامته يوم الأحد المقبل الموافق الحادي والعشرين من إبريل الجاري.

وبحسب ما علمه موقع 365scores فإن زيزو ​​يقترب من الغياب عن مباراة الفريق الأبيض المقبلة أمام نظيره دريمز الغاني في كأس الكونفدرالية بسبب الإصابة.

وسبق أن نشر أحمد سيد زيزو، صورة لقدمه بعد إصابته في مباراة الأهلي بين الفريقين، ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز، وبدت متورمة بشكل كبير.

أحمد سيد زيزو ​​- الزمالك (تصوير: مصطفى الشحات)أحمد سيد زيزو ​​- الزمالك (تصوير: مصطفى الشحات)

الزمالك يكشف مدى إصابة أحمد سيد زيزو ​​بعد مباراة الأهلي

كشف محمد أسامة، طبيب نادي الزمالك، عن مدى إصابة زيزو، نجم الفريق الأبيض، التي تعرض لها في مباراة القمة، كما قال إن اللاعب سيخضع للفحوصات الطبية خلال الساعات القليلة الماضية للاطمئنان على صحته. له وتحديد مدى الإصابة وفترة غيابه عن الملاعب.

وتعرض زيزو ​​لكدمة قوية في وجه قدمه خلال مشاركته في مباراة الأهلي بمسابقة الدوري المصري الممتاز، ولم يتمكن من استكمال المباراة، وخرج في الشوط الأول.

ملاحظة: هذا الخبر شكوك حول مشاركة أحمد سيد زيزو أمام دريمز الغاني في الكونفدرالية تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!