اخبار منوعة

شقيق الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر: مواساتنا طو*فا*ن من الحب لم أشهده من قبل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
شقيق الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر: مواساتنا طو*فا*ن من الحب لم أشهده من قبل
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-14 12:38:06 . والان الى التفاصيل.

حرص شريف سيف النصر، شقيق الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، على توجيه الشكر لكل من قدم واجب العزاء للأسرة، بعد وفاتها أمس السبت.

وكتب شقيق شيرين سيف النصر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “نيابة عن عائلة سيف النصر بأكملها أود أن أشكر كل من شرفنا وعزانا بوفاة أختنا”. الفنانة شيرين هانم سيف النصر رحمها الله”.

وتابع: “كان هذا التعاطف الكريم بمثابة فيض من الحب والمواساة والتقدير لم أشهده من قبل، لمسيرتها الفنية والإنسانية المشرفة والراقية. نشكركم على هذا الكم غير المسبوق من التواصل الاجتماعي، الذي أثلج قلوبنا بتمنياتكم لها بالرحمة والمغفرة والسكن في جنة الله عز وجل، البقاء فيها إلى الأبد إن شاء الله تعالى”. ».

وفاة شيرين سيف النصر

ونشر شريف سيف النصر، صورة لشقيقته عبر حسابه على فيسبوك منذ قليل، وكتب عليها: “أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم سيف النصر، توفيت اليوم”.

الفنانة شيرين سيف النصر

وتابع موضحا وصية شقيقته الراحلة شيرين سيف النصر، وهي أن تتم الصلاة والدفن في مقابر العائلة دون عزاء، قائلا: “تم الصلاة والدفن في مقابر العائلة بسلام وهدوء، كما طلبت المتوفاة، ويقتصر الحفل على ذلك دون عزاء حسب وصيتها. أرجو منكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.” وإنا لله وإنا إليه راجعون”

إقرأ أيضاً: حلم لم يتحقق للفنانة شيرين سيف النصر

بعد وفاتها.. سبب ابتعاد الفنانة شيرين سيف النصر عن الفن

في عيد ميلاد فتاة أحلام التسعينيات.. أسباب ابتعاد شيرين سيف النصر عن الفن

 

شقيق الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر: مواساتنا طو*فا*ن من الحب لم أشهده من قبل

ملاحظة: هذا الخبر
شقيق الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر: مواساتنا طو*فا*ن من الحب لم أشهده من قبل نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
شقيق الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر: مواساتنا طو*فا*ن من الحب لم أشهده من قبل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
شقيق الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر: مواساتنا طو*فا*ن من الحب لم أشهده من قبل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!