اخبار منوعة

سبب وفاة الفنانة شيرين سيف النصر ووصيتها الأخيرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : سبب وفاة الفنانة شيرين سيف النصر ووصيتها الأخيرة  . والان الى التفاصيل.

كشف شريف سيف النصر، الأخ غير الشقيق للفنانة المعتزلة شيرين سيف النصر، عن وصية شقيقته قبل وفاتها، قائلا إنها طلبت أن تتم مراسم الصلاة والدفن بهدوء في مقبرة العائلة دون أي عزاء. .

وطلب شقيقها من الجميع الدعاء لها بالرحمة والمغفرة. جاء ذلك من خلال منشور أعلن فيه شريف وفاة شقيقته الفنانة شيرين سيف النصر.

وكتب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “رحلت إلى رحمة الله أختي الصغيرة الفنانة المعتزلة شيرين هانم إلهام سيف النصر”.

كشفت صحف مصرية أن شيرين سيف النصر توفيت فجر اليوم السبت، عن عمر يناهز 57 عاما، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، ودُفنت في مقابر العائلة بمقابر الإمام الشافعي.

إقرأ أيضاً:

سبب وفاة الفنانة شيرين سيف النصر ووصيتها الأخيرة

ملاحظة: هذا الخبر سبب وفاة الفنانة شيرين سيف النصر ووصيتها الأخيرة نشر أولاً على موقع (البيان) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : سبب وفاة الفنانة شيرين سيف النصر ووصيتها الأخيرة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر سبب وفاة الفنانة شيرين سيف النصر ووصيتها الأخيرة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!