اخبار الرياضة

تشيلسي يستعد للتخلص من بعض لاعبيه نهاية الموسم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تشيلسي يستعد للتخلص من بعض لاعبيه نهاية الموسم  . والان الى التفاصيل.

تشير تقارير صحفية إلى أن تشيلسي يستعد للاستغناء عن بعض اللاعبين بنهاية الموسم الجاري.

وتشير تقارير صحافية بريطانية إلى أن قواعد اللعب المالي النظيف، وتعديلات أخرى على الفريق، قد تدفع النادي للاستغناء عن نحو 11 لاعباً، من بينهم كونور غالاغر، وتريفوه تشالوبا، وإيان ماتسن، وأرماندو بروخا، ولويس هال.

يسعى البلوز إلى تحقيق ربح أكبر من بيع اللاعبين من أجل الاستفادة لاحقًا، وبيع نجوم الأكاديمية هو أفضل وسيلة لتحقيق هذا الهدف.

يذكر أن البلوز يحتل حاليا المركز التاسع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة من 30 جولة، ونجح في تحقيق الفوز في 12 مباراة والتعادل في 8 وخسارة 10، وسجل 55 واستقبلت شباكه 52 هدفا.

  

تشيلسي يستعد للتخلص من بعض لاعبيه نهاية الموسم

ملاحظة: هذا الخبر تشيلسي يستعد للتخلص من بعض لاعبيه نهاية الموسم نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تشيلسي يستعد للتخلص من بعض لاعبيه نهاية الموسم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تشيلسي يستعد للتخلص من بعض لاعبيه نهاية الموسم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!