اخبار الرياضة

الدوري الايطالي: فيورنتينا يقسو على ساسولو بخماسية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الايطالي: فيورنتينا يقسو على ساسولو بخماسية  . والان الى التفاصيل.

تعرض فريق ساسولو، في الجولة الـ34 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، لهزيمة قاسية على يد فيورنتينا بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب أرتيميو فرانكي.

وتمكن فيورنتينا من إنهاء الشوط الأول بالتقدم 1-0، سجله أندريا سوتيل في الدقيقة 17.

وفي الشوط الثاني سجل مارتينيز كوارتا الهدف الثاني لفيورنتينا في الدقيقة 54، وبعدها بقليل قلص ساسولو الفارق عن طريق تريسولدي.

ثم انهار ساسولو، حيث سجل فيورنتينا ثلاثة أهداف عن طريق نيكولو جونزاليس وأنتوني باراك.

وبهذا الفوز رفع رصيد فيورنتينا إلى خمسين نقطة في المركز الثامن، فيما زاد وضع ساسولو تعقيدا واحتل المركز قبل الأخير برصيد 27 نقطة.

  

الدوري الايطالي: فيورنتينا يقسو على ساسولو بخماسية

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الايطالي: فيورنتينا يقسو على ساسولو بخماسية نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الايطالي: فيورنتينا يقسو على ساسولو بخماسية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الايطالي: فيورنتينا يقسو على ساسولو بخماسية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!