اخبار عربية وعالمية

ساندرز يفتح النار على “اس*رائ*يل”.. ماذا قال عن غ*ز*ة والتهجير القسري؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ساندرز يفتح النار على “اس*رائ*يل”.. ماذا قال عن غ*ز*ة والتهجير القسري؟  . والان الى التفاصيل.

شن السيناتور الأمريكي بيرني ساندرز، هجومًا حادًا على سياسة إس*رائي*ل في قطاع غ*ز*ة، معتبرًا أن دولة الاحتلال تشن حربًا غير أخلاقية مع الشعب الفلسطيني.

وقال ساندرز إن الحرب التي تشنها “إس*رائي*ل” لم تعد مجرد صراع مع ح*ما*س، بل تهدف إلى تدمير نسيج الحياة ا*لفلس*طينية برمته.

وأشار ساندرز إلى الأضرار الجسيمة التي لحقت بالبنية التحتية في غ*ز*ة، مؤكدا أن 26 من أصل 37 مستشفى كانت خارج الخدمة تماما، مما يترك السكان دون أي وسيلة للحصول على الرعاية الصحية الأساسية.

وركز السيناتور الأمريكي على الدعوات الإ*سر*ائي*لية لطرد الفلسطينيين قسراً وإعادة بناء المستوطنات في غ*ز*ة، ووصفها بأنها تشكل تهديداً خطيراً لاستقرار المنطقة.

وأعرب ساندرز عن استيائه من استمرار الولايات المتحدة في تقديم المساعدات العسكرية لإس*رائي*ل، مشيرًا إلى أن هذه المساعدات قد تكون مرتبطة بتصريحات بعض القادة الإ*سر*ائي*ليين التي تتجاهل حقوق الإنسان الأساسية للفلسطينيين.

وطالب ساندرز المجتمع الدولي بالتدخل الفوري لوقف التصعيد الإ*سر*ائي*لي في غ*ز*ة وضمان حقوق الإنسان والعدالة للشعب الفلسطيني.

 

ساندرز يفتح النار على “اس*رائ*يل”.. ماذا قال عن غ*ز*ة والتهجير القسري؟

ملاحظة: هذا الخبر ساندرز يفتح النار على “اس*رائ*يل”.. ماذا قال عن غ*ز*ة والتهجير القسري؟ نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!