اخبار عربية وعالمية

أمريكا تعلق إمداد تل أبيب بالسلاح

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أمريكا تعلق إمداد تل أبيب بالسلاح  . والان الى التفاصيل.

وأفاد موقع “أكسيوس” نقلا عن مسؤولين إس*رائي*ليين، فضلوا عدم الكشف عن هويتهم، أن الولايات المتحدة علقت إرسال الذخيرة والأسلحة إلى الاحتلال الإ*سر*ائي*لي للمرة الأولى منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي.

وبحسب الموقع، قال مسؤولون إس*رائي*ليون: “توقف توريد الذخيرة إلى إس*رائي*ل الأسبوع الماضي”.

وأشار الموقع إلى أن هذا التعليق للإمدادات هو الأول منذ أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي، مؤكدا أن التعليق أثار “قلقا شديدا” في الحكومة الإ*سر*ائي*لية.

وفي سياق متصل، ذكرت قناة RT أن 88 نائبا ديمقراطيا في الكونجرس الأمريكي حثوا، الجمعة الماضية، الرئيس جو بايدن على النظر في وقف إمدادات الأسلحة لإس*رائي*ل إذا استمرت الحكومة الإ*سر*ائي*لية في نهجها في إدارة الحرب مع ح*ما*س في قطاع غ*ز*ة.

وكشفت القناة أن أعضاء في الكونغرس عبروا، في رسالة سلموها إلى البيت الأبيض، عن “مخاوف جدية بشأن إدارة الحكومة الإ*سر*ائي*لية للحرب في غ*ز*ة فيما يتعلق باحتجاز المساعدات الإنسانية عمدا وإبطائها”.

المصدر: RT ووكالات

 

أمريكا تعلق إمداد تل أبيب بالسلاح

ملاحظة: هذا الخبر أمريكا تعلق إمداد تل أبيب بالسلاح نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!