اخبار منوعة

سعد الصغير يفتح النار على بوسي: «سجنت جوزها وشوفتها بعيني وهي مكتفاه»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
سعد الصغير يفتح النار على بوسي: «سجنت جوزها وشوفتها بعيني وهي مكتفاه»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-18 09:56:10 . والان الى التفاصيل.

سعد الصغير.. أدلى الفنان سعد الصغير بعدة تصريحات خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج العرفة، على قناة النهار، مساء الأحد، كان أبرزها رده على اتهامات للفنانة بوسي بأنه كان يغار منها فنيا، بعد أن قام بزيارة والدها قبل وفاته، وسنستعرض خلال السطور، أبرز التصريحات التي وردت في البرنامج.

سعد الصغير يرد على اتهامات بوسي

وقال الفنان سعد الصغير عبر برنامج “العرفة”: “بوسي أنا واقف معاك من 10 سنوات. كلمتها وقلت لها مش محتاجين حاجة. أخبر والدك أنني أسامحك، لكنها لم تسامحه على الإطلاق”، بحسب تعبيره.

سعد الصغير

وأشار إلى أن العلاقة كانت وطيدة للغاية بينه وبين الفنانة بوسي، وعلق: “كنا عائلة.. عندما ننتهي من العمل في الهرم كنا ننام عند بوسي لأن لديهم فيلا مكونة من طابقين”، بحسب ما قاله. إلى وصفه. وأشار إلى أن الفنانة طلبت المساعدة منه لإخراجها من أزمتها مع طليقها، مشيرًا إلى أن الأخير جعلها توقع على 30 إيصال أمانة.

وأشار “الصغير” إلى أن بوسي استعانت بالناس لضبط طليقها، مضيفًا: “وقفت زوجها وجابت الناس وضربته على وجهه بالنعال. فقال الرجل: أريد 4 ملايين جنيه. أعطيته مليون جنيه وبعدها سأسجن».

وتابع أن الفنانة أخطأت عندما تسببت في دخول طليقها إلى السجن، قائلة إنها السبب في سجنه، بحسب شهادة المنتج أحمد السبكي، المطرب محمود الليثي، شريف فشور، وحمدي بدر موضحا: “كانوا كلهم ​​قاعدين واعترفت أنها هي اللي حبست زوجها.. ارفعوا قضية عليا حتى أكون “أنا كذاب”.

برنامج العرافة

جدير بالذكر أن برنامج العرافة يُعرض في تمام الساعة السادسة مساءً، على قناتي المحور والنهار، وعلى القناتين توقيت البرنامج ثابت، وتقدمه الإعلامية بسمة وهبة .

اقرأ أيضًا: سعد الصغير يحضر جلسة العرافة بـ”القرآن”.. ما السر؟

شيرين رضا تنسحب من الهواء وتنهي حلقة “العرّافة”

سعد الصغير: “بوسي جاب ناس لوليد فطين وضربه على وجهه بالنعال”.

 

سعد الصغير يفتح النار على بوسي: «سجنت جوزها وشوفتها بعيني وهي مكتفاه»

ملاحظة: هذا الخبر
سعد الصغير يفتح النار على بوسي: «سجنت جوزها وشوفتها بعيني وهي مكتفاه» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
سعد الصغير يفتح النار على بوسي: «سجنت جوزها وشوفتها بعيني وهي مكتفاه»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
سعد الصغير يفتح النار على بوسي: «سجنت جوزها وشوفتها بعيني وهي مكتفاه» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!