اخبار منوعة

روكي يقود هجوم برشلونة أمام قادش في غياب ليفاندوفسكي تريند – Trends

روكي يقود هجوم برشلونة أمام قادش في غياب ليفاندوفسكي :

أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، تشكيل الفريق أمام نظيره قادش، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإسباني، على ملعب رامون دي كارنازا.

تشكيل برشلونة

حراسة المرمى: تير شتيجن
الدفاع: كريستنسن – كوبارسي – ماركوس ألونسو – فورتي
خط الوسط: فيرمين لوبيز، روميو، سيرجي روبرتو
الهجوم: فيليكس – فيتور روكي – توريس

تشكيل برشلونة

ويدخل برشلونة مباراة اليوم بمعنويات عالية بعد فوزه على باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا. ويأمل تشافي مدرب الفريق في استغلال العامل المعنوي لتحقيق الفوز ومواصلة ملاحقة ريال مدريد على لقب الدوري الإسباني.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في الترتيب برصيد 67 نقطة بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد، ويبحث الفريق الكتالوني عن الفوز متمنيا أي تعثر للمنافس التقليدي لتقليص فارق النقاط قبل مباراة الكلاسيكو التي تجمع الفريقين. يوم الأحد 21 أبريل.

في المقابل، يأمل فريق قادس استغلال الطاقم الأرضي والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية تمكنه من الهروب من صراع الهبوط، إذ يحتل الفريق المركز الـ18 برصيد 25 نقطة.

ملاحظة: هذا الخبر روكي يقود هجوم برشلونة أمام قادش في غياب ليفاندوفسكي تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!