اخبار منوعة

بعد غياب سنوات.. آمال ماهر تحيي حفلا غنائيا في جدة.. غدا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بعد غياب سنوات.. آمال ماهر تحيي حفلا غنائيا في جدة.. غدا
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-02 13:08:06 . والان الى التفاصيل.

تواصل الفنانة أمل ماهر، إجراء البروفات المكثفة استعداداً لحفلها الذي سيقام غداً في مدينة جدة، والذي يعتبر حفلها الأول في المملكة العربية السعودية، بعد فترة طويلة من الغياب.

حفل أمل ماهر في جدة

ومن المقرر أن تؤدي أمل ماهر خلال الحفل مجموعة متنوعة من أغانيها التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها، ومن المتوقع أن يكون الحضور كبيراً، خاصة أنه حفلها الأول بعد غياب طويل.

أمل ماهر

كما يتضمن برنامج الحفل مجموعة من أغانيها، ومجموعة من الأغاني التراثية والتراثية والكلاسيكية بقيادة المايسترو وليد فايد ونخبة من أبرز وأشهر العازفين العرب منهم: عازف الفلوت الشهير رضا بدير، العازفين أيمن العلي. -حنبولي وطه السيد، وعازفا الإيقاع سعيد الفنان وهشام العربي، وعازف العود إسلام القصبجي.

أسعار تذاكر حفل أمل ماهر

أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنانة أمل ماهر، عن أسعار الحفل المقرر إقامته يوم 3 مايو المقبل، حيث تبدأ أسعار التذاكر من 75 ريال سعودي، أي ما يعادل 900 جنيه مصري، ويوجد عدد من الفئات لتذاكر الحفل، وهي 100 ريال سعودي، و150 ريال سعودي، و400 ريال. سعودي، وأخيراً 1850 ريالاً سعودياً، أي أكثر من 23 ألف جنيه مصري.

أمل ماهر

آخر أعمال أمل ماهر

وآخر أعمال الفنانة أمل ماهر كان ألبوم بعنوان “أنا جيدة” طرحته منذ 5 أشهر وحقق نجاحا كبيرا. وشهدت عودتها إلى الساحة الغنائية بعد غياب دام ثلاث سنوات. يتكون الألبوم من 5 أغنيات جاءت على النحو التالي: أغنية “أنا بخير”، أغنية “صاحبة عمري”، أغنية “لقد ربحت الرهان”، أغنية الحكاية في مشهدين، أغنية أنا الحب.

اقرأ أيضاً: استعداداً لحفلها.. استقبلت أمل ماهر بالورود في جدة

أمل ماهر تشارك كواليس تحضيراتها لحفلتها في جدة

أمل ماهر تعلق على حفلها الأخير: «كانت ليلة من ألف ليلة وليلة» (صورة)

 

بعد غياب سنوات.. آمال ماهر تحيي حفلا غنائيا في جدة.. غدا

ملاحظة: هذا الخبر
بعد غياب سنوات.. آمال ماهر تحيي حفلا غنائيا في جدة.. غدا نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
بعد غياب سنوات.. آمال ماهر تحيي حفلا غنائيا في جدة.. غدا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بعد غياب سنوات.. آمال ماهر تحيي حفلا غنائيا في جدة.. غدا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!