اخبار الرياضة

ديبالا يستفز غندوزي ويذكّره بنهائي كأس العالم 2022

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ديبالا يستفز غندوزي ويذكّره بنهائي كأس العالم 2022  . والان الى التفاصيل.

شهدت مباراة الديربي بين روما ولاتسيو، مساء السبت، على ملعب الأولمبيكو، مناوشات حادة بين لاعبي الفريقين، ولعل أبرزها ما حدث بين الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب روما، والفرنسي ماتيو جندوزي، لاعب لاتسيو، في النصف الثاني.

وبعد حدوث مناوشات بين اللاعبين في الملعب، أخرج ديبالا “كسارته” التي كانت تحمل صورة له وهو يحمل كأس العالم التي فازت بها الأرجنتين على حساب فرنسا في نهائي مونديال قطر 2022، ووجهها نحو غندوزي في محاولة لاستفزازه.

يشار إلى أن روما فاز بنتيجة 1-0.

ديبالا يستفز جندوزي ويذكره بنهائي كأس العالم 2022

  

ديبالا يستفز غندوزي ويذكّره بنهائي كأس العالم 2022

ملاحظة: هذا الخبر ديبالا يستفز غندوزي ويذكّره بنهائي كأس العالم 2022 نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ديبالا يستفز غندوزي ويذكّره بنهائي كأس العالم 2022

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ديبالا يستفز غندوزي ويذكّره بنهائي كأس العالم 2022 . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!