ديبالا خارج قائمة الأرجنتين ضد الإكوادور بتصفيات مونديال 2022.. رسميا

أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، عن استبعاد النجم باولو ديبالا، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، من قائمة منتخب التانجو، لمباراة الإكوادور، التى سوف تنطلق فى تمام الثانية وعشر دقائق من صباح اليوم الجمعة، فى فى أولى جولات تصفيات كأس العالم 2022، عن قارة أمريكا الجنوبية، وقال بيان الاتحاد الأرجنتيني، إن استبعاد باولو ديبالا، من قائمو مواجهة منتخب الإكوادور، لأنه يعانى من مرض فى الجهاز الهضمى، وسيحل بدلا منه جيوفانى سيميونى، وانضم ديبالا، لقائمة منتخب الأرجنتين، على الرغم من عدم خوضه أى مباراة مع فريقه يوفنتوس، بعد تعافيه مؤخرا من إصابة عضلية تعرض لها فى نهاية الموسم الماضى.

وكانت تصفيات قارة أمريكا الجنوبية، المؤهلة لمونديال 2022، قد تأجلت لمدة 7 أشهر كاملة، بسبب الأزمة التى يعانى منها العالم، من خلال تفشي فيروس كور*و*نا المستجد.

وحل منتخب الأرجنتين، في المركز الثالث ببطولة كوبا أمريكا التي أقيمت العام الماضي، كما يستعد لنفس البطولة في الصيف المقبل بعد أن تم تأجيلها هذا الصيف بسبب أزمة فيروس كور*و*نا وتوقف كرة القدم.

يسعى رفاق ميسي لحسم الأمور مبكرا حتى لا تتكرر مأساة التصفيات الماضية، عندما احتاج رفقاء البرغوث إلى القتال في الجولات الأخيرة للوصول إلى روسيا، وتأجل الصعود بالفعل حتى الجولة الأخيرة.

 

 

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!