اخبار منوعة

«قصور الثقافة» تُعلن العروض المشاركة في المهرجان الختامي لنوادي المسرح

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«قصور الثقافة» تُعلن العروض المشاركة في المهرجان الختامي لنوادي المسرح
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-09 04:51:07 . والان الى التفاصيل.

أعلنت الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة عمرو البسيوني، عن العروض المسرحية المشاركة في المهرجان الختامي لأندية المسرح في دورته الـ31 “دورة الكاتب المسرحي الراحل د.علاء عبد العزيز”، والمقرر أن يكون أقيمت خلال الفترة من 18 إلى 31 مايو من العام الجاري، على مسرح السامر بالعجوزة، ضمن برامج وزارة الثقافة لدعم الشباب الموهوبين، برعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة.

ويشارك في الدورة الختامية لمهرجان الأندية 24 عرضاً مسرحياً تختارها لجان التحكيم في المناطق الثقافية الست. العروض من إنتاج الإدارة العامة للمسرح برئاسة سمر الوزير، وتتبع الإدارة المركزية للشئون الفنية برئاسة الفنان تامر عبد المنعم.

ويأتي العرض المسرحي “ظلال” من فرقة مسرح قصر ثقافة غزل المحلة، ممثلة فرع الثقافة الغربية، وضمن العروض المسرحية لإقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي. وهو مأخوذ عن رواية «أسطورة الظلال» للدكتور أحمد خالد توفيق، وإخراج هاني يسري، وموسيقى حليم نبيل، وديكور كريم. عقار بطولة عدد من المواهب المسرحية بقصر ثقافة غزل المحلة منهم: أحمد المزين، بسملة سامح، محمد عصام، محمود زكريا، أحمد سمير، لجين علي، وتدور أحداثه حول مجموعة من الشخصيات كل من الذي له عالمه الخاص وجميعهم يسعون وراء النور. مؤمنين أنه الحل لمشاكلهم النفسية.

 

«قصور الثقافة» تُعلن العروض المشاركة في المهرجان الختامي لنوادي المسرح

ملاحظة: هذا الخبر
«قصور الثقافة» تُعلن العروض المشاركة في المهرجان الختامي لنوادي المسرح نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«قصور الثقافة» تُعلن العروض المشاركة في المهرجان الختامي لنوادي المسرح

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«قصور الثقافة» تُعلن العروض المشاركة في المهرجان الختامي لنوادي المسرح . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!