اخبار الرياضة

خسارة مفاجئة للعراق في كأس آسيا تحت 23 عاما وسقوط الامارات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : خسارة مفاجئة للعراق في كأس آسيا تحت 23 عاما وسقوط الامارات  . والان الى التفاصيل.

خسر المنتخب العراقي أمام المنتخب التايلاندي بهدفين نظيفين في أول مباراة له في نهائيات بطولة كأس آسيا السادسة للمنتخبات الأولمبية – قطر 2024 – المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس.

الخسارة التي جاءت مفاجأة للجماهير العراقية، وضعت أسود الرافدين في موقف صعب للغاية في المجموعة، حيث يتعين عليهم الفوز في المباراتين المقبلتين.

ولم يقدم المنتخب الأولمبي العراقي المستوى الذي يعرفه، وسمح لمنافسه التايلاندي بالسيطرة على أغلب أجواء المباراة مستغلا التباعد بين لاعبيه، فيما ظهر الفريق المنافس بشكل جيد ولعب بشكل جيد للغاية. بطريقة منظمة.

وفي مباراة أخرى، خسر منتخب الإمارات أمام منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 1-0.

  

خسارة مفاجئة للعراق في كأس آسيا تحت 23 عاما وسقوط الامارات

ملاحظة: هذا الخبر خسارة مفاجئة للعراق في كأس آسيا تحت 23 عاما وسقوط الامارات نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : خسارة مفاجئة للعراق في كأس آسيا تحت 23 عاما وسقوط الامارات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر خسارة مفاجئة للعراق في كأس آسيا تحت 23 عاما وسقوط الامارات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!