اخبار الرياضة

تن هاغ: استحقينا ما حصل ضد كوفنتري في الكاس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تن هاغ: استحقينا ما حصل ضد كوفنتري في الكاس  . والان الى التفاصيل.

ورغم تأهل مانشستر يونايتد إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه على كوفنتري سيتي بركلات الترجيح 4-2 في نصف النهائي، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 3-3، إلا أن الشياطين الحمر لم يسلموا من الانتقادات اللاذعة بشأن والأداء الضعيف الذي ظهر. مع مانو وكانوا على وشك توديع الكأس. ورد الهولندي إيريك تين هاج في تصريحات صحفية قائلا: “نحن نستحق ما حدث لنا. لقد فقدنا السيطرة لمدة 20 دقيقة، وكان حظنا سيئًا أيضًا. هذا ما يحدث عندما تعتقد أن الأمور قد انتهت، لكننا الآن في النهائي للمرة الثانية على التوالي. إنه أمر رائع بالنسبة لي.” كمدرب، 4 نهائيات في 4 سنوات.”
وسيواجه يونايتد مانشستر سيتي في ديربي مانشستر في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

  

تن هاغ: استحقينا ما حصل ضد كوفنتري في الكاس

ملاحظة: هذا الخبر تن هاغ: استحقينا ما حصل ضد كوفنتري في الكاس نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تن هاغ: استحقينا ما حصل ضد كوفنتري في الكاس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تن هاغ: استحقينا ما حصل ضد كوفنتري في الكاس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!