اخبار الرياضة

منتخب اوزبكستان يحلق إلى نهائي كاس اسيا تحت 23 عاماً بفوزه الثمين على اندونيسيا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : منتخب اوزبكستان يحلق إلى نهائي كاس اسيا تحت 23 عاماً بفوزه الثمين على اندونيسيا  . والان الى التفاصيل.

تأهل منتخب أوزبكستان إلى نهائي بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً بعد فوز مثير على إندونيسيا بهدفين نظيفين في نصف النهائي.

وافتتح حسين نورشاييف التسجيل للمنتخب الأوزبكي في الدقيقة 68، قبل أن يسجل براتاما أرهان هدفا آخر في مرمى منتخب إندونيسيا في الدقيقة 86. وكان الأخير لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 84 بعد طرد رزقي ريدو.

ويلتقي منتخب أوزبكستان في المباراة النهائية مع الفائز من مواجهة اليابان والعراق التي تقام اليوم أيضاً. علماً أن المباراة النهائية ستقام يوم 3 مايو، فيما ستقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم الخميس.

  

منتخب اوزبكستان يحلق إلى نهائي كاس اسيا تحت 23 عاماً بفوزه الثمين على اندونيسيا

ملاحظة: هذا الخبر منتخب اوزبكستان يحلق إلى نهائي كاس اسيا تحت 23 عاماً بفوزه الثمين على اندونيسيا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : منتخب اوزبكستان يحلق إلى نهائي كاس اسيا تحت 23 عاماً بفوزه الثمين على اندونيسيا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر منتخب اوزبكستان يحلق إلى نهائي كاس اسيا تحت 23 عاماً بفوزه الثمين على اندونيسيا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!