اخبار منوعة

جوارديولا ومعاناة دورى أبطال أوروبا.. لقب وحيد فى 11 موسما تريند – Trends

جوارديولا ومعاناة دورى أبطال أوروبا.. لقب وحيد فى 11 موسما :

يعاني الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، من جديد بعد الخسارة أمام ريال مدريد بركلات الترجيح 3-4 في المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-2024.


جوارديولا يعاني في دوري أبطال أوروبا

حقق الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، تعادلا مثيرا مع ريال مدريد بنتيجة 3-3، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياجو برنابيو. ثم تعادل مرة أخرى على ملعبه وبين جماهيره بنتيجة 1-1، لتنتقل المباراة إلى ركلات الترجيح وحسمها المرينجي بنتيجة 4-3. ينتزع تذكرة التأهل إلى الدور نصف النهائي.

منذ رحيله عن تدريب برشلونة عام 2012، لعب بيب جوارديولا 11 موسمًا في دوري أبطال أوروبا وفاز باللقب مرة واحدة فقط مع مانشستر سيتي الموسم الماضي.

قدم بيب جوارديولا أفضل ما لديه على المستوى التكتيكي أمام ريال مدريد، وضغط كل الضغط على دفاع الفريق الملكي، لكن الأخير نجح في تمرير المباراة إلى ركلة جزاء محققا هدفه وحسم تذكرة التأهل إلى نصف النهائي. من دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على الفريق السماوي بنتيجة 4-3 على ملعب الاتحاد.

لدى جوارديولا بطولتان لإنقاذ موسم السيتي

ويبقى المدرب المخضرم بيب جوارديولا ينافس على لقبين هذا الموسم، الأول هو الدوري الإنجليزي، حيث يتصدر الترتيب برصيد 73 نقطة، بفارق نقطتين عن أرسنال وليفربول الوصيفين برصيد 71 نقطة لكل منهما، ويتبقى 6 جولات على النهاية. رحلة المنافسة.

بينما قاد جوارديولا؛ ويتأهل مانشستر سيتي إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لمواجهة تشيلسي يوم 20 أبريل.

جوارديولا

ملاحظة: هذا الخبر جوارديولا ومعاناة دورى أبطال أوروبا.. لقب وحيد فى 11 موسما تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!