اخبار منوعة

ملخص مباراة البايرن ضد ارسنال فى دورى أبطال أوروبا.. تألق نوير تريند – Trends

ملخص مباراة البايرن ضد ارسنال فى دورى أبطال أوروبا.. تألق نوير :

أرسنال يخسر كعادته من بايرن ميونخ، ونجح الفريق البافاري في حسم تذكرة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بفوزه على الفريق الإنجليزي بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما الأربعاء. تأهل مساء اليوم، في مباراة إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا 2023-2024، على ملعب “أليانز أرينا”، معقل الفريق البافاري، إلى الدور نصف النهائي بنتيجة 3-2 بعد مباراة الذهاب في البطولة. وانتهت مباراة لندن بالتعادل 2-2، وبانتظار الفائز من مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد التي أقيمت في نفس التوقيت.

وسجل هدف الفوز لبايرن ميونخ أمام أرسنال، اللاعب جوشوا كيميتش، بينما نجح الحارس البافاري مانويل نوير في إنقاذ شباكه من أكثر من هدف ليحرم أرسنال من التأهل.

ارسنال

خطف أرسنال الإنجليزي تعادلا مثيرا مع ضيفه فريق بايرن ميونخ الألماني، بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الإمارات، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وخسر في مباراة الإياب لتوديع البطولة وإضاعة فرصة التأهل لكأس العالم للأندية 2025 أيضاً. .

وشهد تشكيل أرسنال مفاجأة من ميكيل أرتيتا في خط الدفاع مع تواجد تومياسو كظهير أيسر، وتواجد محمد النني نجم المنتخب على بدلاء الجانرز، فيما يبدأ توخيل المباراة بجيريرو كجناح أيسر بجوار موسيالا و ساني خلف هاري كين.

تشكيل ارسنال

حراسة المرمى: رايا

الدفاع: وايت، جابرييل، صليبا، تومياسو

خط الوسط: أوديجارد، جورجينيو، رايس

الهجوم: ساكا، هافرتز، مارتينيلي


تشكيل بايرن ضد أرسنال

حراسة المرمى: مانويل نوير

الدفاع: كيميش، داير، دي ليخت، مزراوي

خط الوسط: ليمار، جوريتزكا، موسيالا

الهجوم: جيريرو، كين، ساني

تشكيل بايرن ضد أرسنال

ملاحظة: هذا الخبر ملخص مباراة البايرن ضد ارسنال فى دورى أبطال أوروبا.. تألق نوير تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!