اخبار الرياضة

قبيل مواجهة آرسنال في دوري الأبطال.. بايرن ميونخ يتلقى دفعة معنوية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قبيل مواجهة آرسنال في دوري الأبطال.. بايرن ميونخ يتلقى دفعة معنوية  . والان الى التفاصيل.

عاد حارس مرمى وقائد فريق بايرن ميونخ، مانويل نوير، إلى التدريبات مع فريقه البافاري اليوم الاثنين، قبل المواجهة المنتظرة أمام أرسنال.

ويستضيف بايرن ميونخ منافسه آرسنال الإنجليزي على ملعب الإمارات غدا الثلاثاء، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وتعافى نوير من إصابة العضلة الضامة، علما أنه غاب عن خسارة بايرن ميونخ في آخر مباراتين بالدوري الألماني أمام بوروسيا دورتموند وهايدنهايم.

وشارك مانويل نوير في المران الأخير استعدادًا لمباراة أرسنال.

كما يعود إلى صفوف بايرن ميونيخ كل من ليروي ساني، وكينغسلي كومان، وألكسندر بافلوفيتش، والمغربي نصير مزراوي، الذي غاب عن مباراة هايدنهايم، حيث أصبحت تشكيلة المدرب توماس توخيل شبه مكتملة.

 

قبيل مواجهة آرسنال في دوري الأبطال.. بايرن ميونخ يتلقى دفعة معنوية

ملاحظة: هذا الخبر قبيل مواجهة آرسنال في دوري الأبطال.. بايرن ميونخ يتلقى دفعة معنوية نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قبيل مواجهة آرسنال في دوري الأبطال.. بايرن ميونخ يتلقى دفعة معنوية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قبيل مواجهة آرسنال في دوري الأبطال.. بايرن ميونخ يتلقى دفعة معنوية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!