أخبار العراق

“ذلك يزعج البعثيين والمحتلين والفاسدين”.. السيد الصدر يدعو لاحياء ذكرى استشهاد والده

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : “ذلك يزعج البعثيين والمحتلين والفاسدين”.. السيد الصدر يدعو لاحياء ذكرى استشهاد والده والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-06 15:51:42 . والان الى التفاصيل.

دعا زعيم التيار الصدري، السيد مقتدى الصدر، اليوم الاثنين، إلى إحياء ذكرى استشهاد والده السيد محمد صادق الصدر.

وقال السيد الصدر، في منشور عبر منصة “أكس”، جاء في نصه: “عظم الله اجورنا واجوركم بذكرى استشهاد مرجعنا وولينا الناطق السيد محمد الصدر ونجليه تقدست ارواحهم الطاهرة”.

وأضاف، “في العام الماضي وبسبب الملعونين (أصحاب القضية) والذين ابرأ منهم أمام الله ورسوله وأهل بيته وأمامكم أيها الأحبة قد منعت الزيارة.. أما هذا العام فأهلا وسهلا بكم.. وأسال الله أن يجمعني وإياكم في إحياء مراسيم الزيارة بعد أن كنت في العام الماضي وحيداً”.

وتابع: “فلا تقصروا في ذلك كما عهدناكم رجالاً ونساء، وصغاراً وكباراً والتزموا النظام والوقار واعلنوا الحزن والحداد بما يرضي الله تعالى ومرجعكم الشهيد”.

وأتم السيد الصدر، بالقول: “فكل ذلك يزعج البعثيين والمحتلين والار*ها*بيين والفاسدين وأصحاب الفكر المنحرف الذين يدعون اني المصلح الأمين وأما أنا الا خادم للإصلاح والصلاح اقتداءً بسيد الإصلاح والمصلحين أمير المؤمنين ووصي رسول رب العالمي صلاوات الله وسلامه عليهم اجمعين”.

 

“ذلك يزعج البعثيين والمحتلين والفاسدين”.. السيد الصدر يدعو لاحياء ذكرى استشهاد والده

ملاحظة: هذا الخبر “ذلك يزعج البعثيين والمحتلين والفاسدين”.. السيد الصدر يدعو لاحياء ذكرى استشهاد والده نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: “ذلك يزعج البعثيين والمحتلين والفاسدين”.. السيد الصدر يدعو لاحياء ذكرى استشهاد والده

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر “ذلك يزعج البعثيين والمحتلين والفاسدين”.. السيد الصدر يدعو لاحياء ذكرى استشهاد والده . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!